المقدم 60 ألف جنيه وبأسبقية الحجز.. رابط والحجز وتفاصيل شقق الإسكان المتميز ذو الطابع الحديث


الاحد 17 ديسمبر 2023 | 08:02 مساءً
شقق الإسكان المتميز في العبور الجديدة
شقق الإسكان المتميز في العبور الجديدة
العقارية

بدأت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، اليوم طرح شقق الإسكان المتميز ذو الطابع الحديث، في العبور، وهي شقق كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 63 و93 م2.

وأعلنت وزارة الإسكان أن عدد الوحدات المطروحة 1080 وحدة سكنية كاملة التشطيب، على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز .

رابط حجز وحدات الإسكان المتميز

الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان من هنــــــــــا 

طرق سداد أسعار شقق العبور

ويبحث الكثيرون عن طريقة سداد أسعار الشقق والمقدم، وفي السطور التالية، ننشر مثالًا لشقة مساحة 89 مترًا، بسعر متر 7245 جنيها، لتبلغ قيمة الوحدة 644805 جنيهات، ومقدم جدية الحجز 60 ألف جنيه، ثم يتم دفع 78633 جنيها استكمال الـ 20%، ثم يتم دفع 10% عند الاستلام وهي 64481 جنيها.

أسلوب سداد شقق العبور الجديدة

وبالنسبة لسداد باقي ثم الشقة البالغ 451346 جنيها، يتم سداد قسط ثابت ربع سنوي على 3 سنوات بقيمة 55465 جنيها، و 39616 جنيها قسط ثابت ربع سنوي حال السداد على 5 سنوات، و 33257 جنيها حال السداد على 7 سنوات.

وفي كراسة الشروط التالية يمكنك الإطلاع على التفاصيل الكاملة لاسعار الشقق وأماكنها وأسلوب السداد وشروط التقديم.

شروط الحجز شقق العبور الجديدة الاسكان المتميز

- أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مصري الجنسية.

- الا يقل سن المتقدم عن 21عام في تاريخ الطرح وان يكون له اهلية التصرف والتعاقد.

- لا يحق للأسرة (الزوج. الزوجة والاولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

- تعتبر أحكام القانون رقم (59) لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة

وتعديلاتها - وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحته التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص والقانون 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

- يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءا لا يتجزاً من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار او استصدار حكم قضائي واتخاذ الاجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقاً "للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث أنه تم تحديد اسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط".

- يقر المتقدم للحجز بأنه قد أطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وان تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

- يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة كما يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالمواقع محل الطرح.

- ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والاجهزة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الحاجز للوحدة حاليا أو مستقبلًا.

كراسة الشروط 

شقق الإسكان المتميز في العبور الجديدة
شقق مدينة العبور الجديدة
شقق الإسكان المتميز في العبور الجديدة