الآن.. رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ديسمبر 2023


طريقة سداد دفع فاتورة التليفون المنزلي ديسمبر 2023 أون لاين

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 10:45 مساءً
فاتورة التليفون الأرضي ديسمبر 2023
فاتورة التليفون الأرضي ديسمبر 2023
أحمد سيد

رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ديسمبر 2023 من أكثر الأمور التي يبحث عنها عملاء الشركة عبر مختلف محركات الشبكة العنكبوتية، حيث وضعت المصرية للاتصالات آلية جديدة للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم الخدمات والمعلومات التي تهم المتابعين، سنقدم لكم فيما يلي خطوات ورابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ديسمبر 2023، كذلك خطوات سداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي.

رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ديسمبر 2023

نستعرض معكم فيما يلي رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ديسمبر 2023 بالطريقة الجديدة،  حيث غيرت شركة المصرية للاتصالات ضوابط الاستعلام عن قيمة الفاتورة، حيث اشترطت على المستعلم تسجيل الدخول سواء على موقع الشركة الإكتروني أو تطبيق MYWE.

- الدخول على المصرية للاتصالات من هنــــــــــــــــــــــــــــا.

- املأ البيانات المطلوبة وهي: اسم العميل - كود المنطقة - رقم التليفون الأرضي - البريد الإلكتروني - رقم المحمول.

- ثم اختار إرسال رقم التأكيد على رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني، واضغط على أيقونة أكمل.

- وبعدها سيتطلب منك تحديد رقم سري، وتأكيد الحساب.

- وبعد الانتهاء يمكنك الدخول على استعلام فاتورة التليفون الأرضي وستظهر قيمة الفاتورة.

- وفي حالة تسجيل الدخول على الحساب مباشرة يمكنك الضغط هنــــــــــــــــــــــا.

طريقة سداد فاتورة التليفون المنزلي ديسمبر 2023 إلكترونيًا

وعن طريقة سداد فاتورة التليفون المنزلي ديسمبر 2023 إلكترونيًا، فهناك العديد من المصادر، ويمكن الدفع أون لاين عن طريق تطبيق mywe أو من خلال موقع المصرية للاتصالات عن طريق بطاقة الائتمان، وهناك خدمات الدفع السريع المتوفرة في المحلات، كفوري وآمان، أو البريد المصري، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة.

آخر موعد لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي ونظام غرمات المصرية للاتصالات

توفر الشركة المصرية للاتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر منذ يوم 15 في الشهر، على أن تدوم شهرًا وتنتهي يوم 14 الشهر الذي يليه، ليتم بعد ذلك قطع الحرارة وفرض الغرامات عند التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي في الموعد النهائي المذكور، كما وضعت المصرية للاتصالات نظام لتطبيق الغرامات في تأخر دفع فاتورة التليفون الأرضي.

1- توقع غرامة مالية في حالة سداد فاتورة التليفون الأرضي بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من التاريخ المحدد لدفعها، فتطبق غرامة عن كل شهر تأخير بواقع 1.5 % من قيمة الفاتورة الكلي بحد أدنى 10 جنيهات.

2- في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي خلال أربعة أشهر من التاريخ المحدد لسدادها، يتم رفع الحرارة عن التليفون الأرضي إلى أن يتم دفعها، مع تطبيق غرامة عن كل شهر تأخير بواقع 1.5 % من قيمة الفاتورة تبلغ بحد أدنى 10 جنيهات.

3- يسحب الخط الأرضي نهائيًا في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي خلال سبعة أشهر من التاريخ المحدد للسداد.