ارتدوا الملابس الثقيلة.. تحذير من طقس الساعات المقبلة


الاثنين 27 نوفمبر 2023 | 08:47 مساءً
الطقس غدا في مصر
الطقس غدا في مصر
العقارية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من انخفاض الحرارة خلال الساعات المقبلة، ووجهت نصيحة للمواطنين بارتداء الملابس الثقيلة خلال الليل وفي الساعات الأولى.

وعن حالة الطقس المتوقعة غدًا، كشفت آخر صور للأقمار الصناعية التابعة لهيئة الأرصاد الجوية، عن استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، والتي تمتد كذلك إلى مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري، ويصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

ارتداء الملابس الثقيلة

كشفت توقعات الأرصاد، عن تأثر البلاد بموجة قوية من الرياح تصل سرعتها إلى مستويات عالية، وقدمت هيئة الأرصاد نصيحة للمواطنين بارتداء الملابس الثقيلة خلال الليل وساعات الصباح الأولى، ومن المتوقع أن ستنخفض درجات الحرارة الصغرى إلى 15 درجة مئوية، وتبدأ سرعة الرياح في التهدئة اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء.

تفاصيل حالة طقس الثلاثاء

تشير التوقعات إلى أن طقس الثلاثاء، الموافق 28 نوفمبر، سيكون لطيفًا خلال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية صباحا

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تتكون شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرصة أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الصحراء الغربية.