عاجل | أول تعليق من نتنياهو بعد اقتحام منزله في تل أبيب (فيديو)


الاحد 22 أكتوبر 2023 | 05:18 مساءً
نتنياهو
نتنياهو
أحمد رجب

وجّه بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، تحذيرًا لحزب الله من مغبة فتح جبهة حرب ثانية مع إسرائيل، وقال إن ذلك من شأنه أن يدفع إسرائيل لتنفيذ ضربات مضادة بقوة "لا يمكن تخيلها" ويأتي بدمار و"خراب" على لبنان.

وفي نص رسمي لإفادة أدلى بها نتنياهو لكوماندوز من إسرائيل قرب الحدود مع لبنان قال أيضا: "لا يمكن أن أقول لكم الآن ما إذا كان حزب الله سيقرر دخول الحرب بالكامل".

وقبل وقت سابق من اليوم، اقتحم أهالي الأسرى الإسرائيليين الذين أسرتهم حماس خلال عملية طوفان الأقصى منزل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

جدير بالذكر أنه لم تتوقف الاحتجاجات الإسرائيلية ضد رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو إلا قليلًا خلال السنة الحالية، حيث تتواصل الاحتجاجات ضده وضد سياساته، خاصة مع ما تشنه آلة الحرب الصهيونية من عدوان وحرب إبادة على غزة، وفق ما ذكرت صحف عبرية.

وصدم الشارع الإسرائيلي من قوة الهجوم الذي قادته حماس في 7 أكتوبر على القواعد والمراكز العسكرية والمستوطنات الإسرائيلية ما أدى إلى ضربة كبيرة لهم ووقوع قتلى بالمئات وأسر العشرات وتدمير منشآت عسكرية والاستيلاء على معدات وأسلحة من المواقع الإسرائيلية فضلا عن اختراق الحائط الدفاعي الكبير الذي تحاصر به حكومة الاحتلال أهالي غزة.

وبسبب حصيلة القتلى الكبيرة والرعب من صواريخ المقاومة، خرج الإسرائيليون في الساعات الماضية ضد نتنياهو، مطالبين بعودة الأسرى.

واستنكر الأهالي الفعل الذي تقوم به حكومة الإحتلال بقصف غزة المستمر ليس خوفا على حياة أهالي غزة بل خوفا على الأسرى الموجودين في غزة. 

فيديو اقتحام منزل نتنياهو في تل أبيب