بعد 11 يوما من الصمت.. محمد صلاح يحرك قلوب العالم بـ 51 ثانية


محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 10:29 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
العقارية

تصدر النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و "x" بعد نشر فيديو منذ قليل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الشعب الفلسطيني في الأزمة الطاحنة التي يعانون منها في الوقت الراهن.

 محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

نشر النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، فيديو منذ قليل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الشعب الفلسطيني في الأزمة الطاحنة التي يعانون منها في الوقت الراهن.

فيديو صلاح يتخطى مليون مشاهدة

وفي أقل من ربع ساعة تخطى فيديو محمد صلاح عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مليون مشاهدة، وما زال العدد في تزايد.

فيديو محمد صلاح

وقال محمد صلاح في الفيديو الذي نشره منذ قليل عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة.. شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع.. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.. يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها.. يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا.. يمر سكان غزة بأوضاع مزرية.. بالأمس شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.

قطاع غزة

وأضاف: يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا.. أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء.. والإنسانية يجب أن تسود.