خلال الـ 72 ساعة المقبلة.. العالم الهولندي يُثير الرعب من جديد بسبب اقترانات الكواكب | زلزال بقوة 7.8 ريختر


الخميس 12 أكتوبر 2023 | 09:39 مساءً
العالم الهولندي
العالم الهولندي
العقارية

تنبأ العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، بحدوث نشاط زلزالي كبير خلال الفترة بين 12 و16 أكتوبر الجاري، وذلك نتيجة لهندسة الكواكب الحرجة للغاية في الفترة من 9 و12 أكتوبر الجاري.

تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس بحدوث زلازل

قال العالم الهولندي عبر صفحته الرسمية عبر منصة «إكس»: «يمكن لهندسة الكواكب الحرجة للغاية في الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر أن تؤدي إلى نشاط زلزالي كبير، على الأرجح في الفترة ما بين 12 و16 أكتوبر».

وحذر عالم الزلازل الهولندي، المواطنين من النشاط الزلزالي الكبير خلال الفترة بين 12 و16 أكتوبر الجاري، قائلًا: «كن على أهبة الاستعداد!»

وأضاف أنه خلال يومي 11 و12 من أكتوبر، وخلال ساعة واحدة، كان لديهم اقترانات لكلا من كوكب عطارد والزهرة والمشتري ثم خلال ساعة واحدة، كان هناك اقترانات بين كلا من عطارد والشمس ونبتون.

هندسة الكواكب خلال الفترة من 12 و16 أكتوبر

وصف «هوجربيتس»، تلك الاقترانات بمزيج بالغ الأهمية، مشيرًا إلى أنه نظرا لهندسة الكواكب خلال الفترة من 12 و16 أكتوبر تقريبًا، فمن المحتمل أن يكون ذلك الوقت حرجًا، اعتمادًا على كلا من حالة القشرة الأرضية ومستويات الضغط.

وكشف العالم الهولندي، تفاصيل النشاط الزلزالي الكبير الذي سيشهده العالم خلال الأيام القليلة المقبلة، نتيجة لحدوث اقترانات الكواكب، مما سوف يسبب زلازل تصل قوتها لنحو 7.8 درجة ريختر.

خطورة ظاهرة اقتران الشمس بالكواكب

أشار إلى حدوث ظاهرة اقتران الشمس بالكواكب المتمثلة في الزهرة وأورانوس، وسيكون هذا الاقتران خطر جدًا مما قد يسبب بعض الكوارث التي قد تتمثل في زلازل قد تصل شدتها لـ 7.8 درجة ريختر خلال الفترة حتى 17 أكتوبر.