بعد زلزال اليوم.. تحذيرات عاجلة من العالم الهولندي بحدوث زلازل مدمرة خلال ساعات قليلة "كونوا في حالة تأهب"


العالم الهولندي يجدد تحذيراته من زلزال مدمر تتجاوز قوته الـ7,8 درجه

الاربعاء 11 أكتوبر 2023 | 05:53 مساءً
العالم الهولندي فرانك هوجربيتس
العالم الهولندي فرانك هوجربيتس
آدم إبراهيم

جدد العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، تحذيراته من حدوث كارثة كونية جديدة تضرب الأرض، وذلك خلال شهر أكتوبر، وذلك بالتزامن مع صدق توقعاته بشأن حدوث زلزال بقوة 6.3 درجة، ضرب ولاية هرات في غرب أفغانستان، صباح اليوم الأربعاء.

نشاط زلزالي كبير خلال أيام 

وحذر هوغربيتس، في تدوينه له على موقع "إكس" قائلا: الليلة يمكن أن يؤدي التقارب الوثيق لهندسة الكواكب إلى حدوث نشاط زلزالي كبير في الأيام القادمة (حوالي 12-16 أكتوبر). 

وأضاف: "كونوا في حالة تأهب إضافي! وسوف أقوم بتحديث المناطق المحتملة بمجرد أن يكون لدينا مؤشرات جديدة".

وقام هوغربيتس، قبل يومين، بنشر فيديو له على اليوتيوب كشف من خلاله عن حالة النشاط الزلزالي الذي سيشهده العالم في الأيام المقبلة، وذلك نتيجة لحدوث اقترانات الكواكب، مما سوف يسبب زلازل قد تصل شدتها لـ 7,8 ريختر.

كارثة كونية تضرب الأرض خلال شهر أكتوبر

زلزال مدمر خلال أيام بقوة تتجاوز الـ7,8 درجه 

أوضح فرانك خلال القناة الخاصة به على اليوتيوب حدوث ظاهرة اقتران الشمس بالكواكب المتمثلة في الزهرة وأورانوس، وسيكون هذا الاقتران خطر جدًا مما قد يسبب بعض الكوارث التي قد تتمثل في زلازل قد تصل شدتها ل7,8 ريختر، وذلك في الفترة المقبلة حتى 17 أكتوبر القادم، كما أعلن فرانك عن وجود اقتران للزهرة وزحل والأرض، وذلك يوم الثلاثاء القادم، بالإضافة إلى حدوث اقتران لكواكب الزهرة وزحل مع القمر، مما سيجعل الأمر يزداد خطورة، لذلك صرح فرانك بكل هذه التفاصيل لكي يحذر العالم مما سيحدث به خلال بضعة أيام.

كسوف حلقي للشمس

صرح فرانك خلال الصفحة الرسمية له على منصة “إكس” عن وجود ظاهرة فلكية تسمى” كسوف حلقي للشمس” ومن المتوقع أن تحدث في يوم 14 أكتوبر القادم، ولكنه قام ببث خبر مفرح وهو أن الكسوف الحلقي في حد ذاته لا يسبب أي زلازل كونية، لأن حدوث الكوارث الطبيعية تتطلب حدوث شيء غير طبيعي بين الكواكب، ولكن هذه الظاهرة هي ظاهرة كونية متعارف عليها من قبل الشمس والكواكب.

يذكر أن العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، قد حذر في وقت سابق ومن هزة قوية قادمة، وذلك بعد سلسلة من الزلازل التي ضربت عدة دول، خلال الأيام الماضية، أبرزها أفغانستان وبابوا غينيا الجديدة والمكسيك.

تنبؤات العالم الهولندي زلزال مدمر خلال أيام

وقال هوغربيتس في تدوينه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أتمنى لو كان لدي أخبار أفضل. ستكون هناك هندسة كوكبية حرجة للغاية في الفترة من 11 إلى 12 أكتوبر، وهو ما قد يضع الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر في مرمى النيران. وهذا ليس بسبب الكسوف، ولكن بسبب هندسة الكواكب قبل 2-3 أيام.

I wish I had better news. There will be very critical planetary geometry 11-12 October, which probably puts 13-16 October in the cross-hairs. This is NOT because of the eclipse, but because of the planetary geometry 2-3 days earlier. I will explain in detail in tomorrow's video. https://t.co/3KC16ZtOAN

كيف يتوقع العالم الهولندي حدوث الزلازل

ويبني هوغربيتس حساباته وتوقعاته على اصطفاف الكواكب وتحركاتها، بينما يرفض جميع علماء الجيولوجيا وجود أي رابط بين الزلازل وهذه النظرية المثيرة للجدل.

وقال الهولندي: "من المرجح أن تستمر الهزات الارتدادية في الأيام المقبلة. في حين يبدو أن 6.5 درجة (على مقياس ريختر) السابقة هي الصدمة الرئيسية، فمن المحتمل حدوث هزة قوية أخرى. تحسبوا وكونوا في حالة تأهب" ، ولكنه لم يحدد مكانها.

زلزال جديد يضرب أفغانستان بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر

وكانت أفغانستان تعرض لزلزال بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر، صباح اليوم الأربعاء، يماثل الزلزال الذي ضرب الدولة نفسها الأسبوع الماضي، مما أسفر عن وفاة نحو 2000 شخص، وتبعه زلزال آخر بقوة 5 درجات على مقياس ريختر.