المهندس جاسر بهجت يوضح أنشطة شركة Melee واستهدافاتها المستقبلية


الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 06:53 مساءً
المهندس جاسر بهجت
المهندس جاسر بهجت
أشرف العمدة

قال المهندس جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Melee المتخصصة في تطوير المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية، بالشراكة مع شركة الأهلي صبور، إن شركة Melee لديها 4 نشاطات تستهدفها خلال الفترة القادمة.

وأضاف خلال كلمته حفل إطلاق الشركة، إن نشاط الشركة الأول هو التطوير العقاري، على أن تهتم الشركة بإنشاء المكاتب الإدارية والعيادات الطبية والمحال التجارية، وأيضًا السكني ذات العلامات التجارية.

وأوضح أن النشاط الثاني للشركة سيكون النشاط الفندقي، حيث ترى الشركة أن السوق الفندقي المصري بحاجة لوجود علامة تجارية مصرية، وهو بالفعل ما تهدف له الشركة، بداية من إطلاقها الأوتيل الخاص بها في الساحل الشمالي، والتي أطلقته الشركة قبل انطلاقها، وتدرس الشركة حالياً فرص جديدة لإنشاء فنادق في القاهرة.

وأشار إلى أن النشاط الثالث للشركة هو النشاط الرياضي، حيث ترى شركة أن الفرص الاستثمراية في هذا النشاط كبيرة، وتمتلك الشركة رؤى وأفكار كثيرة في هذا النشاط، حيث تمتلك الشركة نادي بلاتينيوم مبني على 28 فدان ويضم 12 ألف أسرة، حيث يهدف النادي إلى توفير والتسهيل على العملاء بكافة الخدمات الترفيهية التي يحتاجونها.

والنشاط الرابع للشركة هو الترفيهي حيث تهدف الشركة لتوفير كل سبل الراحة في الـ 50 مشروع التي تمتلكها الأهلي صبور.