ريل مارك لـ" العقارية": خفض المقدم إلى 5٪ وزيادة عدد سنوات التقسيط بمناسبة سيتي سكيب


الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 08:28 مساءً
ريل مارك
ريل مارك
مصطفى الخطيب و محمود عبدالرحمن

كشف أحد مسؤولين المبيعات بشركة ريل مارك للتطوير العقاري، عن العروض المقدمة من الشركة بمناسبة اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وافريقيا.

وأضاف أن الشركة بمناسبة المعرض تقدم عروض للعملاء بخفض نسبة المقدم إلى 5٪ وزيادة عدد سنوات التقسيط حتى 7 سنوات، مشيرا إلى وجود عرض آخر وهو ان العميل في حالة عدم الاستفادة بالسنة الزيادة يتم خصم 5٪ على توتل السنة.

وأوضح أن الشركة تشارك في المعرض بمشاريع الاسكندرية وهي مشروع جراند فيو سموحة ومشروع أريبا وهما سكني وتجاري موجودين في الساحل الشمالي وهو أحدث مشروع للشركة في الكليو 90 على البحر مباشرة بأسعار تنافسية، ومشروع جرند فيو سموحة ومشروع رأيه الإبراهيمية، وجميع المشاريع متشطبة الترا سوبر لوكس.

وانطلقت صباح أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.