"الرياض كاسيل" تشارك في سيتي سكيب بمشروع سكني إداري فندقي تجاري بمصر الجديدة


الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 06:27 مساءً
شركة الرياض كاسيل
شركة الرياض كاسيل
محمد مكاوي

كشف الأستاذ وليد فتحي مدير عام قطاع التسويق بشركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري عن المشروع التي تشارك به الشركة في معرض سيتي سكيب مصر 2023.

وأشار خلال تصريحات صحفية لـ"الجريدة العقارية" إنه الشركة تشارك في المعرض بمشروع “فالوري الثورة” وهو مشروع سكني إداري فندقي تجاري، على 28,800 متر، ويقع على شارع الثورة مباشرة وعلى 3 محاور رئيسية بالقاهرة، وهي تقاطع شارع الثورة مع طريق السويس الرئيسي، والذي يعتبر أهم محور رئيسي مؤدي إلى المدن الجديدة والعاصمة الإدارية.

وأضاف أن المشروع يقع على تقاطع شارع حسين كمال المؤدي إلى مصر الجديدة وصلاح سالم، وبواجهة 450 مترًا مربعًا، وبالقرب من سيتي سنتر ألماظة وسيتي ستارز، وعلى بعد 3 دقائق من مدينة نصر ومطار القاهرة وفي أرقى مواقع مصر الجديدة.

وانطلقت صباح الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.