خاص | الصفوة للتطوير العمراني: خصم 5 ‎%‎ ومد فترة السداد حتى 8 سنوات


الخميس 21 سبتمبر 2023 | 05:40 مساءً
شركة الصفوة
شركة الصفوة
مصطفى الخطيب و محمود عبدالرحمن

قال مسؤول مبيعات بشركة الصفوة للتطوير العمراني، إن الشركة تشارك في النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وافريقيا بكل مشاريعها الموجودة في العاصمة الإدارية، بمشروع كابيتال هايتس 2، ومشروع كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة، ومشروع هاى سيتى شركة الصفوة.

وأضاف المسؤول، أن الشركة لديها مشاريع تجارية وإدارية سكنية، لافتا إلى أن الشركة تقدم عروض خاصة بمناسبة معرض سيتي سكيب وهي خصم 5 ٪ ومد فترة السداد حتى 8 سنوات.

وأكد أن الشركة تقدم عرض اخر وهو خصم 100 ألف جنيه خلال ساعة الجولدن اور وتتم لسنة الثالثة خلال المعرض.

وانطلقت صباح أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.