ريمون عهدى نائب المدير التنفيذي لشركة وادي دجلة: 2000 وحدة مستهدف تسليمها بنهاية 2023 والشركة تدرس التوسع فى المنيا وأسيوط ودمياط


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 02:12 مساءً
الدكتور ريمون عهدي
الدكتور ريمون عهدي
صفاء لويس

«وادي دجلة».. قرارات متـــــــــــــــوازنـة وثقـة بــلا حــدود

د. ريمون عهدى نائب المدير التنفيذي للشركة: 2000 وحدة مستهدف تسليمها بنهاية 2023 والشركة تدرس التوسع فى المنيا وأسيوط ودمياط

600 % عائدًا استثماريًا لعملاء المرحلة الأولى من مشروع نيوبوليس على مساحة 1.4 مليون متر مربع بمستقبل سيتى بإجمالى 9 آلاف وحدة سكنية متنوعة

5.5 مليون متر مربع محفظة أراضى وادى دجلة بـ 5 مناطق استثمارية لإجمالى 16 مشروعًا متنوعًا.. وأكثر من 10 آلاف أسرة تقطن مشروعات الشركة حتى الآن

إعادة الهيكلة أثبتت صلابة وادي دجلة بالسوق العقاري وتنوع المشروعات الاستثمارية دليل على قوتها المالية وخبرة كوادرها واستدامة التدفقات النقدية

Club Town مقام على 70 فدانًا بنسبة بنائية 5 % ويضم كافة الخدمات التي تلبي رغبات العملاء.. ويسمح للسكان بدخول نادي وادى دجلة

صـفاء لويـس - أشرف العمدة - مصطفى عبدالفتاح

تمتلك مرتكزات قوى صنّفتها كواحدة من رواد صناعة العقار، إنجازاتها المتعددة وأعمالها المتميزة منحتها ثقة العملاء بلا حدود، التزاماتها التنفيذية جعلت منها عنوانًا للجودة خاصة على ساحلي البحر الأحمر والمتوسط وفي شرق القاهرة، إنها تحرص دائما على تقديم منتجات عقارية فريدة بالتوازي مع الجداول الزمنية المحددة، بكل تأكيد نجحت «وادى دجلة» شركة التطوير العقاري الكبرى وبجدارة في مسيرتها العمرانية ومؤخرا حققت رقمًا قياسيا جديداً لإجمالي تسليماتها الأخيرة بنحو 1660 وحدة سكنية متنوعة فى مختلف مشروعاتها في 2022، بالتوازي مع استهدافها تسليم 2000 وحدة جديدة بنهاية 2023، فى ظل خطط توسعية بالعديد من المناطق الاستثمارية المختلفة.

ولكونها صاحبة رؤية استباقية تمكنت من تحويل أزمة السوق العقارى إلى فرصة لزيادة معدلات التنفيذ بالمشروعات، من خلال رؤى ودراسات وضعتها قيادات وكوادر الشركة وعلي رأسهم الدكتور ريمون عهدي نائب المدير التنفيذي لوادي دجلة، والذى يمتلك خبرة كبيرة في عالم إدارة الأعمال اكتسبها من خلال العديد من مناصب الإدارة وريادة الأعمال في عدة قطاعات مختلفة بالإضافة إلى قدرته على تقديم الحلول المتطورة لتحسين العمليات التشغيلية في الشركات التي عمل بها، من مجالات العقارات والضيافة محققًا مستوى أعلى من الأهداف التشغيلية المتوقع منه.

ولأن الأرقام هي البرهان الحقيقي لنجاح أي منظومة فقد تمتلك وادي دجلة محفظة أرضى بقيمة 5.5 مليون متر مربع، انتهت من إقامة وتنفيذ 12 مشروعًا متنوعًا يقطنه أكثر من 10 آلاف أسرة، ويجرى حاليًا تنفيذ 4 مشروعات كبرى بكل من مستقبل سيتى والعين السخنة والمعادى والقاهرة الجديدة، كما أنها قامت بإطلاق Waterside كجزء من المرحلة الثالثة من مشروع مورانو العين السخنة. وللمزيد عن كيان وادى دجلة كان لـ العقارية حوارًا شاملاً مع الدكتور ريمون عهدى نائب المدير التنفيذى ليكشف لنا أسرار جديدة عن الشركة في الحوار التالي..

شهد عام 2023 العديد من المتغيرات والتحديات على الساحة العالمية والمحلية، كيف ترون المشهد في السوق العقاري وما هو حجم تأثر الاقتصاد المصرى بما ألم بالعالم وصناعة التشييد والبناء والسوق العقارى؟

بداية السوق العقارى المصرى يعد من أقوى الأسواق العقارية مقارنة بالأسواق الأخرى كونه يتميز بطلب حقيقي من العملاء، وفى ظل الزيادة السكانية التى تتميز بها مصر وكذلك المنتج العقارى المقدم الذي يلبى رغبات العملاء المحليين والعرب والأجانب، ولكن لو تحدثنا على الأزمة التى يعاني منها السوق العقارى فهي متراكمة منذ 3 سنوات تقريبًا، حيث أن السوق شهد على مدار الـ 8 سنوات مجموعة من الأحداث المتواترة، ولكن سرعان ما استعاد قوته لاستكمال مسيرة نموه..ولعل الأحداث السريعة والمتواترة سواء الحرب الاقتصادية بين الدول الكبرى وتعطيل سلاسل الإمداد والتكلفة الإجمالية للتوريد وكذلك الحرب الروسية الأوكرانية بجانب القرارات الخاصة برفع سعر الفائدة من قبل الفيدرالى الأمريكى وما قامت به البنوك المركزية على مستوى العالم، أدى لتأزم الأوضاع الاقتصادية على المستوى العالمى، وهذا ما أثر على مؤشر الاقتصاد بالدول الناشئة.

وفيما يتعلق بالقطاع العقارى فهو من أكثر القطاعات الاستثمارية تضررًا من الأزمات التى واجهها العالم، كونه يعتمد بشكل رئيسى على مواد بناء مستوردة، بخلاف الزيادات الخاصة بأسعار الأراضى الاستثمارية، وزيادة سعر الفائدة على الأقساط الإجمالية والإقراض، وهذا ما زاد من الأعباء المالية على الشركات العقارية الجادة والتى تسعى للوفاء بالالتزامات تجاه العملاء، مما جعل هذه الشركات دائمة البحث على بدائل لتحقق مستهدفاتها وتلبى رغبة العميل بما لا يضر قوتها المالية من خلال تحديد أسعار تتناسب مع المتغييرات الجديدة للسوق.

وأشير هنا إلى أن الشركات التى قامت بتسويق منتجاتها العقارية خلال الفترة الماضية دون توازن بين حجم المبيعات ونسب التنفيذ «العروض التى قدمتها الشركات بما لايتناسب مع متغيرات السوق» وهذا سيؤدى إلى مشكلات كبيرة بخلاف التحديات الحالية، وأن محفظة الأراضى أصبحت عبء فى ظل الظروف الحالية كونها مرهونة بمدد تنفيذ، ولكن هذا يتوقف على تاريخ الحصول على الأرض والسعر النهائى لها وقوة الشركة المالية والخبرات التى يتميز بها الكوادر الإدارية بها.

وأشير هنا إلى أن الشركات العقارية هدفها الأساسى الحفاظ على العملاء كونهم الثروة الحقيقية لهم ولنجحاتهم المستقبلية، وذلك بتقديم منتجات تلبى رغباتهم بأنظمة سداد، فى ظل اتجاه العملاء لسلك طرقًا تحافظ على مدخراتهم وهذا ما يؤكد أن وجهتهم الأولى هى العقار، على الرغم من وجود بدائل استثمارية أخرى وهذا ما يزيد من حده المنافسة بين القوالب الاستثمارية المطروحة على الساحة، ليصبح الاختيار قائم على ملاءة العميل المالية والثقافة التى يتميز بها، وبالنسبة لـ «وادي دجلة للتنمية العقارية» فهى أحد أركان السوق العقارى تتأثر بالمستجدات التى طرأت على السوق بشكل عام سواء محلى أو خارجى.

رؤية وادى دجلة مكنتها من وضع سيناريوهات للخروج من هذه الأزمة فما هى السيناريوهات التى طبقتها الشركة للخروج من الأزمة الراهنة التى يعانى منها السوق؟

وادي دجلة للتنمية العقارية أثبتت على أرض الواقع صلابتها بعملية إعادة الهيكلة واستقدامها كوادر من ذوي الخبرة في كافة القطاعات إداريًا وماليًا وتسويقيًا، وبناء على ذلك فقد صمدت الشركة شامخة في وقت تأثرت به بعض شركات الصف الأول بطريقة بالغة.. ولعل روشتة الخروج من الأزمات الحالية تتطلب وضع سيناريوهات حسب رؤية كل شركة وخطتها، وكذلك نسب المبيعات والأعمال الإنشائية فى كل مشروع، وهذا ما يؤكد أن الطرق متنوعة والسيناريوهات فردية، وأن اجتهادات كل شركة تستهدف الاستمرار فى طرح المنتجات العقارية بما يتوافق مع المرحلة الراهنة للسوق، مما يعطى هذه الشركات مصداقية كبيرة بالسوق فى ظل الدراسات الواقعية التى تقوم بها لضمان طرح منتج عقارى يلبى رغبات العملاء.

الوضع الحالى يتطلب تضافر أطراف المنظومة ككل وإطلاعهم على خطورة الوضع والبحث على آليات محددة للمرور من الأزمة، خاصة وأن السوق العقارى شهد طرقًا لأول مرة فى التسويق من خلال عروض ومنتجات أضرت بالسوق، وأثرت على الشركات العقارية الكبرى صاحبة الخبرات والملاءة المالية، لذا السوق يتطلب دراسة حقيقية لأبعاد الأزمة لتحديد كل طرف من أطراف المنظومة ما يتوجب عليه، مع إعادة النظر فى طرق سداد الفائدة على الأرض، عن طريق تثبيت سعر الأرض دون فرض فائدة أو توزيع هذه الفائدة على الأقساط الأخرى بنسبة ثابتة.

تمتلك وادى دجلة تاريخًا كبيرًا ومميزًا فى السوق العقارى طيلة هذه السنوات لتسطّر ملحمة عمرانية فى عدد من البقاع الاستثمارية التى شكّلت قيمًا مضافة بتلك المناطق، لذلك نود الاطلاع على تاريخ الشركة الحافل؟

بكل تأكيد وادي دجلة تمتلك تاريخًا عريقًا فى منظومة التشييد والبناء وعلى ساحة العمران المصرى، حيث بدأت انطلاقة الشركة تسطير ملحمة عمرانية بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة بعدد من المناطق الاستثمارية، لتصبح تلك المشروعات قيمة مضافة بهذه البقاع. .اعتمدت «وادي دجلة» فكرًا جديدًا في بناء المجتمعات العمرانية المتكاملة، غيّرت مفهوم بناء المجتمعات العمرانية فى السوق المصرى عن طريق إقامة مشروعات عقارية توفر الرفاهية والفخامة وبأبسط الطرق والوسائل وأفضل الأسعار التنافسية، حيث ركزت على القيام بدراسات متكاملة تضعها نخبة من الخبراء والمهندسين والاستشاريين أصحاب التاريخ المشرف في مجال التصميمات الهندسية، وكل ذلك بهدف تحقيق أعلى معدلات الاستمتاع بالهدوء والخصوصية والأجواء الصحية والمناظر الخلابة والمساحات الخضراء بما يحقق في النهاية تجربة حياة فريدة ومختلفة.

قوة الشركة تشكلت من ثقتها في السوق العقاري المصري، وهو ما جعلها تحافظ على تفوقها في أصعب الظروف وعلى كل المستويات، حيث ترى الكثير من القوة والصلابة في السوق المصري الذي يتميّز بعدد كبير من العملاء، فضلا عن وجود إقبال ملحوظ من المشترين المحليين والأجانب، وبالتالي فإنها ترى أن السوق المصري قادر بلا شك على تخطى كل التحديات ولكنه لا يزال بحاجة إلى تفعيل بعض المحفزات الرئيسية التي تتمتع بها مختلف الأسواق العقارية حول العالم وفى مقدمتها آلية التمويل العقاري.

ومن أهم عناصر استراتيجية وادي دجلة الدائمة التركيز على إرضاء العملاء، خاصة في ظل الارتفاع المتواتر في تكلفة الإنشاءات والتنفيذ مع قرارات تحرير سعر الصرف الأمر الذي أربك حسابات الشركات وأدى إلى حالة من الارتباك لدى الغالبية العظمى من المطورين في السوق المصري في تسليم مشروعاتهم.

.. تمكنت وادى دجلة من إتمام عملية الهيكلة باستقطاب مجموعة من الكوادر التنفيذية التى لديها خبرات كبيرة فى السوق العقارى بالإضافة إلى الإدارات الأخرى بالشركة فكيف تم ذلك؟

وادى دجلة كان لها رؤية استباقية مكنتها من العبور بأقل المخاطر من التحديات التى واجهت السوق العقاري في الفترة الأخيرة، بعد أن طبقت مجموعة من الخطط هدفها تقديم منتج عقاري يضاهى العالمية ويلبى رغبات العملاء، وكذلك زيادة وتيرة الأعمال الإنشائية بالمشروعات الجارى تنفيذها، بالإضافة إلى وضع جدول محدد للتسليمات، وهذا بالتوزاى مع تطبيق الرؤى والهيكلة لكل الإدارت المتنوعة واستقطاب عدد من الكوادر التنفيذية.

الشركة حرصت على عملية إعادة هيكلتها باستقدامها كوادر من ذوي الخبرة في كافة القطاعات إداريًا وماليًا وتسويقيًا، حيث اتبعت الشركة سياسة قائمة على الاهتمام بالقطاعات ذات الأولوية، وأن تصبح في صدارة الاهتمام مثل إدارة التطوير والمشروعات والتسويق وخدمة العملاء وهي إدارات مهمة ركزت الشركة عليها لأنها تمثل واجهة الشركة أمام عملائها، كما حرصت على أن يكون لديها فريق عمل على قدر عال من التدريب والخبرة.. قررت الشركة تغيير آلياتها العقارية من خلال حرصها على دراسة كل تفاصيل أي مشروع سواء كانت هذه التفاصيل صغيرة أم كبيرة، خصوصًا تكلفة الأرض ومواد البناء واللذان يعدان طرفا المعادلة العقارية الأساسية، حيث تحرص الشركة بشكل كبير على دراسة كل التفاصيل، والمكون الدولاري الخاص به مع الوضع في الاعتبار سيناريوهات متنوعة حال ارتفاع قيمة الدولار.

ركزت وادي دجلة على إعادة هيكلة الخطة البيعية بما يتماشى مع موقف الشركة وتطورات السوق، ووضع ثقة العميل في جودة منتجاتها من أولويات خطة العمل، كما تستهدف زيادة تدفقات الإيرادات الجديدة للدخل وإعادة هيكلة خطة الانفاق وتدابير خفض التكلفة.

.. التنوع فى المشروعات التى تقدمها وادي دجلة للسوق العقارى رسخ مصداقية كبيرة لها بالسوق وهذا دليل عل قوة مالية تسعى للوفاء بمتطلبات العملاء فهل تهدف الشركة لزيادة رأس مالها فى الفترة المستقبلية بما يتوافق مع خطة التوسعات المستهدفة؟

وادي دجلة تعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية التي ضخت كمية كبيرة من الاستثمارات في الإنشاءات. كما أنها تمتلك مخزونًا جيدًا من شيكات العملاء تخطت المليارات، وجعلها تفاضل بين استخدام آليات تمويلية غير مصرفية ممثلة في التأجير التمويلي أو التوريق، فجميع البدائل التمويلية متاحة أمامها سعيًا لإسراع وتيرة العملية الإنشائية بمشروعات الشركة المختلفة.

.. لكل شركة مرتكزات قوى تميزها عن غيرها بالسوق المصرى ولعل وادى دجلة من كبرى الشركات لما لها أصول ومشروعات يشار لها بالبنان فى عدد من البقاع الاستثمارية المميزة والمؤثرة، فما هى آليات الشركة وللوصول لهذه المكانة بالسوق؟

وادي دجلة تمتلك عددًا من المرتكزات فى السوق العقارى المصرى أهلتها لتنفيذ العديد من المشروعات بخطط توسعية ورؤى مستقبلية، وهو ما أدى لاختيار مواقع مميزة لمشروعاتها التى أصبحت قيمًا مضافة وصاحبة عوائد استثمارية كبيرة لعملاءها، ومثال على ذلك فقد حقق عملاء المرحلة الأولى بمشروع «نيوبوليس» عائدًا بلغ 600%، أيضًا عملاء مشروعات الشركة بالعين السخنة حققوا عوائد استثمارية كبيرة منذ المراحل الأولى..وادى دجلة تمتلك العديد من مرتكزات القوى ما بين مالية واستراتيجية برؤى استباقية بجانب محفظة أراضيها المنتشرة بالعديد من المناطق الاستثمارية سواء بالقاهرة الكبرى أو العين السخنة، والتى تتنوع أنشطتها ما بين سياحية وسكنية وتجارية وإدارية وترفيهية متكاملة، ولعل التنوع الذى تقوم به الشركة فى مشروعاتها يؤكد استدامة التدفقات المالية، خاصة وأن السوق المصرى يتميز بطلب حقيقى على كافة المشروعات سواء تجارية وإدارية وسكنية، لتأتى فى المقام الأول كعائد استثمارى للعملاء.

.. ذكرتم أن التنوع والانتشار فى تنفيذ المشروعات دليل دامغ على قوة الشركة وملاءتها المالية وهو ما يؤكد على أنها قيادة كبيرة فى السوق المصرى وهذا ما يأخذنا للتعرف أكثر على مشروعات الشركة؟

وادى دجلة من الشركات التى تمتلك العديد من المشروعات ما بين مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وفندقية وكذلك الساحلية، وهذا ما يؤكد قدرتها المالية على الانتشار فى تنفيذ العديد من المشروعات، حيث تبلغ إجمالى محفظة أراضيها نحو أكثر من 5.5 مليون متر مربع بالعديد من المناطق الاستثمارية مثل العين السخنة والساحل الشمالي ومستقبل سيتى والقاهرة الجديدة والمعادى و6 اكتوبر، نفذت خلال السنوات الماضية نحو 12 مشروعًا بإجمالى 10 آلاف وحدة سكنية متنوعة ، حيث يبلغ إجمالي مشروعات وادى دجلة فى السوق نحو 16 مشروعاً متنوعًا.

وادي دجلة تمتلك مشروع نيوبوليس بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة والذي يقع على البوابة الغربية للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبلغ مساحة المشروع نحو 1.4 مليون متر مربع لنحو 9 ألاف وحدة سكنية متنوعة ما بين شقق ودبلكسات.

وماذا عن باقى مشروعات وادي دجلة بالسوق المصرى؟

وادي دجلة لديها مجموعة أخرى من المشروعات المميزة منها برومينيد نيو كايرو بالقاهرة الجديدة والذي يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، وكذلك المنطقة التجارية بشارع التسعين، وتصل مساحته الإجمالية نحو 140 ألف متر مربع يضم 1000 وحدة تتنوع ما بين شقق سكنية ما وشقق علوية برووف، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات حسب رغبة العميل سواء كان كامل التشطيبات بالتكييفات أو بدون وفقاً لمعايير الجودة، ويضمن المشروع لقاطنيه بيئة معيشية فاخرة، ويقدم العديد من الخدمات مثل «جيم، تراك للمشي حمامات سباحة، ملاعب اسكواش ومسجد وموقف سيارات مؤمن..أما مشروع تيجان المعادي فيقع على مساحة 18 ألف متر مربع ويضم نحو 650 وحدة، تم تنفيذه على مرحلة واحدة، ويوفر المشروع العديد من الخدمات مثل تراك، أمن، مساحات خضراء، منطقة مخصصة للأطفال.

طرحت وادي دجلة أحدث مشروعاتها بالسوق المصرى بمنطقة المعادى الجديدة لذلك هل تطلعنا على تفاصيل هذا المشروع؟

أطلقت وادي دجلة مؤخرًا Club Town نيو دجلة بالمعادي والذي يبعد نحو 5 دقائق من طريق القاهرة-العين السخنة، ونحو 20 دقيقة من القاهرة الجديدة، و30 دقيقة من مطار القاهرة الدولى، ويعد هذا المشروع ضمن أميز مشروعات الشركة، حيث يدعم المشروع مفهوم الاستدامة الاجتماعية من خلال توفير العديد من المرافق والخدمات الأساسية المتعددة لتلبية مختلف الاحتياجات المعيشية اليومية للأسرة المصرية، بالإضافة إلى ضمه للعديد من المساحات الخضراء وكذلك البنية التحتية المجهزة بأفضل معايير الجودة.

المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي وقربه من كافة الخدمات بمنطقة المعادي، لتشكل النسبة البنائية من المشروع نحو 5% من المساحة الإجمالية والتى تصل لنحو 70 فدانًا بما فيها مساحة نادي وادي دجلة.

الشركة توفر لجميع ملاك Club Town إمكانية التواجد بنادي وادي دجلة الرياضي والتمتع بجميع خدماته إلى جانب الأنشطة الرياضية باعتبارهم كيان واحد، فضلاً ًعن باقي الخدمات الأخرى التي يقدمها المشروع مثل جراجات للسيارات، كاميرات متابعة تعمل على مدار اليوم إلى جانب باقي الخدمات مثل اللاند سكيب والبحيرات، ووفقاً لجميع ما سبق من مميزات وما يقدمه المشروع من العديد من الخدمات الترفيهية والمرافق الخدمية فنرى أن وحدات مشروع “Club Town “من الوحدات المميزة ذات العائد الاستثماري الكبير.

 تمتلك وادي دجلة مشروعات على ساحل البحر الأحمر هى بمثابة علامات عمرانية وقلاع تنموية خاصة منطقة العين السخنة حدثنا على تجربة الشركة بتلك المنطقة؟

تمتلك وادي دجلة مجموعة من المشروعات الساحلية والتي حضرت بقوة على قائمة الإنجازات منها مشروع مورانو والتى تصل مساحته لنحو 470 ألف متر مربع، وانتهت الشركة من تسليم المرحلة الأولى، ويجرى حاليًا استكمال أعمال الإنشاءات بالمرحلة الثانية من المشروع، بالإضافة إلى إطلاقها Waterside كجزء من المرحلة الثالثة.

ويتميز مشروع مورانو بإطلالة حصرية لجميع وحداته على شواطئ البحر، ويتميز بواجهة مباشرة على مياه البحر الأحمر بالعين السخنة الساحرة بشاطئ يمتد إلى 750 مترًا وبقيمة استثمارية تصل إلى 8 مليارات جنيه بالإضافة إلى أنه يحتل موقعًا استراتيجيًا في بداية طريق الزعفرانة بالقرب من القاهرة.

ويضم المشروع ما يقرب من 2320 وحدة تتراوح مساحتها من 90 إلى 260 مترًا مربعًا من شاليهات وفيلات ودوبلكسات، شاملة للعديد من المرافق مثل فندق سياحي وشاطئ خاص ومارينا، ومنطقة تجارية تضم الكافيهات والمطاعم المتنوعة بالإضافة إلى حمامات السباحة والمساحات الخضراء التي تحيط المشروع.. يتميز مورانو بمرور مجرى العين السخنة به هذا ما يجعله متميزا إلى جانب اعتباره أقرب نقطة للقاهرة إذ يبعد نحو 60 دقيقة فقط من القاهرة كونه يقع بداية طريق الزعفرانة، ويقلص الفترة الزمنية للوصول إلى العاصمة الإدارية لنحو 30 دقيقة، كما أن التطور الذى تشهده العين السخنة ساهم فى خلق قيمة مضافة للمشروع، وهذا ما يؤكد على تحقيقه نجاحًا متميزًا..هذا إلي جانب مشروعي مارينا وادي دجلة وبلومار السخنة بطريق السويس وشروعي بلومار هيلز وبلومار الدوم بطريق الزعفرانة

وهل تمتلك وادى دجلة مشروعات بالساحل الشمالى؟

بكل تأكيد الشركة تمتلك مشروعًا مميزًا بمنطقة الساحل الشمالي هو بلومار سيدي عبد الرحمن الذي يقع على 275 ألف متر مربع الذي يضم 912 وحدة تم تسليمها.

ماهى خطة وادي دجلة ومستهدفات عمليات التسليم خلال 2023؟

تستهدف وادي دجلة تسليم 2000 وحدة حتى نهاية 2023، وذلك بعد أن نجحت فى تسليم 1660 وحدة سكنية متنوعة بمختلف مشروعاتها، بالتوازي مع تحقيق مبيعات بقيمة 1.5 مليار جنيه بنهاية 2022.

واشير هنا إلى أن الشركة تضع مستهدفات لها بالسوق المصري وتحرص دائمًا على التواجد في المناطق التي تلقى اهتمامًا ورغبة العملاء مثل نيو دجلة طرح بها آخر مشروعاتها «Club Town»، كما أنها لديها خطة توسعية مستقبلية قائمة على البحث عن فرصًا استثمارية جديدة في محافظات المنيا وأسيوط ودمياط، خاصة وأن ذراع الشركة الرياضي ممثلًا في نادي وادي دجلة متواجد في هذه المحافظات وهو ما ساهم في خلق أرضية للشركة هناك، كما أنها تحرص أيضًا على تقديم منتج يخدم كل شرائح العملاء، ويتفق مع قدرتهم المالية.