رئيس شركة La Verde: نستعد لإنشاء مشروع جديد يحمل اسم «La Verde Casette»


مشروعات شركة La Verde

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 03:56 مساءً
إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة la verde
إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة la verde
صفاء لويس

في وقت قصير خاضت غمار التحدي متسلّحة بالطموحات والتوسع العمراني، صنعت لنفسها مكانة في السوق العقاري من خلال اهتمامها بأدق تفاصيل القطاع وبتطوير وتحديث جودة الحياة في المجتمعات العمرانية، سعت إلى تخليق مجتمعات سكنية مبتكرة ومتكاملة الأركان ودخلت في شراكات مع كبرى الشركات والعلامات التجارية البارزة، إنها شركة التطوير العمراني لافيردي التي نجحت في اختيار مواقع فائقة التميز وحرصت على تقديم منتجًا عصريًا يتوافق مع رغبات وتطلعات العملاء، وبنظرة مستقبلية ثاقبة سطّرت من اسمها علامة تجارية مضيئة في السوق العقاري ككل.. وعلى مدار 5 سنوات استطاعت «La Verde» بقياداتها الشابة جذب أنظار القطاع برمته لمشروعاتها التي دائما ما تميزت بها، بل أصبحت منتجاتها يُشار إليها بالبنان.

شركة La Verde

حاورت «العقارية» إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة الشركة للبحث في أسرار وطرق النجاح التي استطاع من خلالها الدخول بين عمالقة السوق في العاصمة الإدارية بل ومكنته من المنافسة والريادة، وقال إنه يدرس عددًا من الفرص الاستثمارية في الساحل الشمالي ووصفه بأنه قبلة لمطوري القطاع العقاري وكشف أن شركته تتطلع للتوسع بمشروعاتها في العديد من الأماكن وأبرزها شرق وغرب القاهرة، ولديها خطة طموحة لتوصيل فكرها العمراني إلى 27 محافظة.

وإلى جانب من الحوار..

مشروعات La Verde في العاصمة الإدارية

ما هي عوامل جذب مشاريع «La Verde» في العاصمة الإدارية؟ وما هي أهم مميزاتها؟

«Laverde New Capital» هو المشروع الأول لـ «La Verde» بالحي السكني R8 على واجهة النهر الأخضر والشوارع الرئيسية، بمساحة 35 فداناً، ليصبح الموقع أول ما يميز المشروع بالإضافة لقربه من ساحة الشعب ومسجد مصر وشبكة النقل الذكي بالعاصمة الإدارية كالمونوريل والـ LRT وكذلك الحي الحكومي، كما يحتوي المشروع على مول تجاري وعمارات سكنية، واستوديوهات فندقية وفيلات.

يتميز المشروع بتصميمات أندلسية، بخلاف التصميم الكلي للمشروع على شكل نصف دائرة لضمان أفضل رؤية والسماح بتخلل الهواء وأشعة الشمس للوحدات، فضلاً عن استخدام أكثر من 25% من خدمات المشروع بالطاقة الشمسية.

واجهات المشروع شرقية بحرية وغربية بحرية لتصبح الوحدات المميزة بالمشروع على الواجهات البحرية تزيد على 95%، بالإضافة إلى أن التصميم الخاص بالمشروع مستوحى من أحد أهم المقتنيات الفرعونية وهو «العقد الفرعونى» لما له من طابع تاريخى.

مساحة نموذج الاستوديو بمتوسط 75 متراً مربعاً، بتشطيبات أنيقة وعصرية ومفروشات عالمية، ومساحات الشقق السكنية تبدأ من 135 وإلى313 مترًا مربعًا، وتصل مساحات الفيلات إلى 470 متراً مربعاً، والمول التجاري وصل مساحته لـ 9000 متر مربعاً، وتتراوح نسبة التحميل في المشروع لا تتجاوز الـ 20% حسب النموذج.

يبدأ سعر المتر في الشقق السكنية من 22 ألف وحتى 27 ألف جنيه للمتر الواحـــــد، أما الفيلات فتصل سعرها لـ 25 مليون جنيه، وبلغــــــت القيمة الإنشائية للمشروع 4 مليارات جنيــــه بينما تستهدف الشركة مبيعات تصل لـ 6 مليـــارات جنيه. «La verde New Capital»

حصلت «La Verde» على قطعة أرض أخرى ملاصقة لـ «La verde New Capital» وذلك لإنشاء مشروع جديد يحمل اسم «La Verde Casette»، وذلك بعد نجاحها بالمشروع الأول، والتي تقدم «La Verde» من خلاله وحدات سكنية نموذج الفيلات، بجانب جزء فندقي بنموذج الغرف الفندقية، بإجمالي عدد وحدات 230 فيلا و300 غرفة فندقية.

يقام «La Verde Casette» على مساحة 55 فدانا، وتم تصميمه بالطراز الروماني أو الإيطالي، خاصة فى استخدام الخطوط الدائرية للتصميم، والتى تراعي رؤية جديدة للمشروع والوحدات، وهذا ما يكسبه خصوصية وتميز لكل وحداته كتصميم وخدمات، لتصل أشعة الشمس والهواء لكل الوحدات، وبلغت القيمة الإنشائية للمشروع 3 مليار جنية بينما تستهدف الشركة قيمة بيعية من المشروع تصل لـ 5 مليارات جنيه.