سوديك تفوز بجائزتى «أفضل مطور سكنى» و«أفضل مطور عقارى بـ«جوائز يورومنى العقارية لعام 2016»


الاحد 25 سبتمبر 2016 | 02:00 صباحاً

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) عن فوزها بجائزتى «أفضل مطور سكنى»، و«أفضل مطور عقارى»- فئة المكاتب الإدارية، وذلك ضمن الاستطلاع الخاص بـ «جوائز يورومنى العقارية لعام 2016»، يتم منح جوائز يورومنى العقارية بناءً على استطلاعات آراء موسعة، وتعكس بالتالى المكانة الرائدة للمطورين العقاريين الذين يفوزون بها. 

ويأتى فوز سوديك بجائزة «أفضل مطور عقارى للمشروعات السكنية» تقديراُ لما تطرحه الشركة من مشروعات سكنية، بما فى ذلك الشقق كاملة التشطيب طبقاً لأفضل المعايير العالمية فى مشروع «فورتى ويست»، والفيلات المطلة على ملاعب الجولف فى مشروع «ألجريا»، بالإضافة للوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة فى مشروعات الشركة بمنطقتى غرب وشرق القاهرة.     

أما جائزة «أفضل مطور عقارى لفئة المكاتب الإدارية» فقد حصلت عليها سوديك عن مشروع «ذا بوليجون بيزنس بارك» والذى يتألف من 11 مبنى، حيث يمتد المشروع على مساحة تتجاوز 70,000 متر مربع من المكاتب الإدارية الراقية التى قام بتصميمها المكتب المعمارى Wilkinson-Eyre بالمملكة المتحدة،  وهو من المكاتب الشهيرة والفائزة بجوائز عالمية عديدة.

وتعليقاً على فوز سوديك بهذه الجوائز المهمة، يقول ماجد شريف.. العضو المنتدب لشركة سوديك: «لقد تمكنت سوديك عن طريق تطبيق استراتيجية التركيز على احتياجات العميل، من تطوير وطرح مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية السكنية والتجارية المتميزة. إنّ حصولنا على الجوائز العقارية المختلفة يؤكد التزام سوديك بالمساهمة فى تطوير المشهد العقارى المصري، من خلال ما نضيفه من قيمة جديدة أثبتت قدرتنا على التأثير بشكل فعال فى هذا السوق المهم».

وتأتى جوائز يورومنى الرفيعة التى حصلت عليها سوديك هذا العام استكمالاً لسلسلة الجوائز العقارية المحلية والعالمية التى حصدتها الشركة على مدار السنوات الأخيرة، حيث فازت سوديك بجائزة «سيتى سكيب لعام 2015» لأفضل مشروع قائم متعدد الاستخدامات عن مشروع «سوديك ويست»، وجائزة «يورومنى لأفضل مطور عقارى ضمن فئة المكاتب الإدارية ومجمعات الأعمال لعام 2014». كما حصلت الشركة عام 2013 على جائزة «سيتى سكيب لأفضل مُجمّع أعمال مستقبلى متعدد الاستخدامات»، والتى فاز بها مشروع «ذا بوليجون»، بينما فاز مشروع «ألجريا» بجائزة «أفضل مشروع سكنى قائم فى مصر».

وفازت سوديك أيضاً بجوائز يورومنى العقارية لعام 2014 حيث حصدت جائزة «أفضل مطوّر عقارى فى مصر»، و»أفضل مطور عقارى لفئة المكاتب الإدارية»، بالإضافة لجائزة «أفضل مطوّر عقارى للمشروعات متعددة الاستخدامات فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، و»أفضل مطوّر عقارى للمشروعات السكنية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» ضمن جوائز يورومنى لعام 2011. 

وتُكرّم جوائز يورومنى العقارية المشروعات المتميزة فى القطاع العقارى اعتماداً على استطلاع آراء وتقييمات كبار الخبراء فى هذا المجال على مستوى العالم، مثل المطورين العقاريين والمستشارين والمؤسسات المالية والمستثمرين وعملاء القطاع العقارى من الشركات. وتسعى هذه الاستطلاعات للتعرف على الشركات التى تقدم أفضل المنتجات والخدمات العقارية فى الأسواق التى تعمل بها.