على الطراز الفرنسي.. شركة النيل تطلق أحدث كمبوند سكني لها بالتجمع الخامس


الاحد 16 يوليو 2023 | 11:07 صباحاً
المهندس محمد طاهر رئيس شركة النيل للتطوير العقاري
المهندس محمد طاهر رئيس شركة النيل للتطوير العقاري
العقارية

تُطلِق شركة النيل العقارية -الراعي الرسمي للدوري المصري- أحدث كمبوند سكني لها بالطراز المعماري الفرنسي الفريد في موقع استراتيجي بالتجمع الخامس، تحت عنوان “فرنسا أقرب إليك مما تتصور” والذي يعكس الأسلوب الفاخر والراقي للحياة الفرنسية.

تفاصيل مشروع شركة النيل الجديد

يقع المشروع مباشرةً على طريق السويس بمساحة 29 فدّان، ويطرح شقق وجاردن فيلّا وسكاي فيلّا بأسعار تنافسية، وأقساط -لفترة محدودة- حتى 10 سنوات وخصم 35% على الكاش حتى حفل إطلاق المشروع خلال أسابيع قليلة.

أسعار مشروع شركة النيل الجديد

سعر المتر 37,000ج نصف تشطيب و43,000ج للتشطيب الكامل.

معلومات عن مشروع شركة النيل الجديد التجمع الخامس

يقع هذا المشروع الرائع في موقع استراتيجي داخل التجمع الخامس، ويتميز بتصميم معماري فريد يدمج بين الجمال والراحة. تم تجهيز كل جزء في المشروع بدقة لتوفير أفضل تجربة سكنية للعائلات والأفراد الذين يسعون للتميز والرفاهية.

مشروع شركة النيل الجديد يشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءًا من الشقق العصرية المصممة بأناقة فرنسية راقية وصولاً إلى الفلل الفاخرة ذات التصاميم العصرية المميزة.كل وحدة تتميز بتشطيبات عالية الجودة ومساحات متناسقة وتوفر مرافق متكاملة لتلبية جميع احتياجاتك.

تصميم ومساحة مشروع شركة النيل القاهرة الجديدة

قامت الشركة المطورة بتنفيذ مشروع شركة النيل الجديد في التجمع الخامس بمساحة 29 فدانًا وتعتبر هذه المساحة كبيرة بالنسبة لمشروع سكني في التجمع الخامس وقد ساعدت في توفير العديد من الوحدات بمساحات مختلفة داخل مشروع شركة النيل الجديد

أما بالنسبة لتصميم المشروع، فقد تم تنفيذه على الطراز الفرنسي الفاخر وكان شعار شركة النيل العقارية في المشروع “فرنسا أقرب إليك مما تتصور”. ويعتبر التصميم المعماري الفرنسي من التصميمات الأكثر توفيرًا للرقي والجمال والبساطة.