عمر الطيبي: يجب قراءة المشهد الاقتصادي المستقبلي واعداد دراسات جدوى دقيقة للعبور من الازمة الحالية


الخميس 13 يوليو 2023 | 11:48 صباحاً
عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لشركة TLD
عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لشركة TLD
صفاء لويس _ أشرف العمدة

قال عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD، إن تاريخ TLD طوال الفترات الماضية في قطاعات التطوير العقاري والسياحي والتجزئة ، أحد أهم نقاط القوة التي نمتلكها، كما أن تنوع محفظة المشروعات التي تمتلكها في بقاع استثمارية متنوعة وهى أحد النقاط القوية لاستمرارية الشركة بالسوق العقاري، لما تتضمنه من وحدات مختلفة النماذج والمساحات وتُقدم بأنظمة سداد تتناسب مع قدرات العملاء وتلبى رغباتهم.

وتابع «TLD» تمتلك فريق عمل لديه طرق وأساليب عمل علمية نستطيع من خلالها تقسيم المشروعات لمراحل والتعامل مع أي تحديات تواجه الشركة طبقاً لدراسات وأبحاث، وكذلك تمتلك الشركة ميزة السرعة في الإنشاءات وهذه هي أكبر قوة تمتلكها أي شركة في سوق العقارات المصري وبالتالي هي من أكبر نقاط القوة لدى «TLD».

وأشار الطيبي إلى أن «TLD» تعمل على كل مشروع بالمراحل الخاصة به، حيث يتم تقسيم المشروع لأكثر من مرحلة كي يتم توفير عدد من الوحدات الجاهزة للتسليم تستطيع الشركة التحوط بهم ضد المخاطر التي تواجهها، «وت «وهذه هي الطريقة التي تتعامل بها شركتنا مع التحديات الحالية كي نستطيع استكمال ومواكبة الالتزامات النقدية لدينا.

وأكد أنه لن يستطيع العبور من الأزمة الحالية إلا من لديه دراسات جدوى دقيقة ووعى في قراءة المشهد الاقتصادي المستقبلي وأيضاً من لديه سرعة في التنفيذ والإنشاء.