محمد طاهر: النيل للتطوير العقارى تمتلك 5 ناطحات سحاب بالعاصمة الإدارية


العاصمة الإدارية تعد ملحمة عمرانية سيدونها التاريخ بفضل المشروعات العملاقة

الاحد 14 مايو 2023 | 12:12 مساءً
محمد طاهر
محمد طاهر
العقارية

قال المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة «النيل للتطوير العقاري»، إن الشركة تمتلك 5 مشروعات هى الأولى من نوعها بالسوق المصرى، وتعد شاهدة على دخول مصر عصر ناطحات السحاب عبر شركة النيل التي تتميز بخبرات كبيرة في مجال التطوير العقاري.

وأضاف «طاهر» أن الشركة قامت باختيار مجموعة من شركاء النجاح سواء المكاتب الاستشارية لوضع التصميمات المتنوعة لمشروعاتها، أو شركات المقاولات المؤهلة لتنفيذ مشروعات عالمية، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الكوادر البشرية ممن يمتلكون إبداع ورؤية فى السوق العقارى المصرى.

مشروعات شركة النيلمشروعات شركة النيل

وأوضح «طاهر» أن العاصمة الإدارية ستبرهن على أنها ملحمة عمرانية سيدونها التاريخ بفضل المشروعات العملاقة المقامة وفق أحدث التصميمات العالمية، موضحًا أن العاصمة مؤهلة لتصبح نموذجا حدثيًا للقاهرة الكبرى بكل أحياءها المتنوعة ليمثل النهر الأخضر خطًا حيويًا مثل نهر النيل.

مشروعات شركة النيلمشروعات شركة النيل

وذكر بأن العاصمة الإدارية تم تصميمها وفق أحدث الأساليب العالمية، لتضم العديد من الأحياء السكنية والمناطق الاستثمارية الواعدة، موضحًا أن منطقة الداون تاون تعد أهم المناطق الاستثمارية فى المرحلة الأولى من العاصمة، نظرًا لعبقرية الموقع الذى يقع على إطلالة مباشرة من النهر الأخضر ومحورى محمد بن زايد الجنوبى والشمالى.

وأوضح أن منطقة داون تاون العاصمة الإدارية تعد بمثابة منطقة وسط البلد بالقاهرة القديمة وتضم مركز الحكم والحى الحكومى ومنطقة المال والأعمال ومنطقة البنوك ومسجد مصر المسجد الرئيسى للدولة المصرية، بخلاف العديد من المشروعات الاستثمارية الكبرى التى ينفذها القطاع الخاص، لتأتى مشروعات الشركة علامة مميزة فى هذه البقعة العبقرية تخطيطًا وموقعًا.