فئة ممنوعة من دفع فاتورة الغاز الطبيعي لمدة 5 أشهر.. تعرف عليها


الاثنين 08 مايو 2023 | 06:23 مساءً
عداد الغاز الطبيعي
عداد الغاز الطبيعي
العقارية

نشرت شركة بتروتريد، لـ الغاز الطبيعي، والتابعة لوزارة البترول، معلومة هامة لعدد من المواطنين المشتركين في الخدمة لديها، وذلك من باب الإخطار بالأمر، ولفت النظر.

شركة الغاز الطبيعي

وذلك بعد أن ورد إلى شركة الغاز الطبيعي، عدد كبير من الاستفسارات في هذا الشأن، وأوضحته الشركة الآن، وهذا الأمر يخص فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية للعملاء الجدد.

وكما قولنا أن هذا الأمر يتعلق بفئة معينة فقط من المواطنين وهم العملاء الجدد، والذين لم يحصلوا على فاتورة الغاز الطبيعي منذ تركيب عداد الغاز وحتى يومنا هذا.

فاتورة الغاز الطبيعي

وسأل المواطنون شركة الغاز قائلين: ركبنا عداد الغاز مؤخراً، ولم يصدر لنا أي فاتورة غاز بالاستهلاك حتى الآن، فما السبب؟ كما أننا أردنا ادخال القراءة عبر الموقع الالكتروني للشركة، ولكن لن نتمكن من هذا الأمر، لعدم حصولنا على المعلومات الخاصة بعداد الغاز .

وردت الشركة قائلة: "بيتم استلام بيانات العملاء الجدد من شركة الامتياز في مدة تتراوح بين 3 شهور الى 6 شهور بعد ذلك تقوم شركة بتروتريد بإصدار الفواتير والبدء في محاسبة العميل في حالة ان المدة اكتر من 6 شهور برجاء التواصل مع شركة الامتياز المسؤولة عن تركيب الغاز بالمستندات الأتية".

– أصل إيصال التعاقد

– إحضار رقم العداد

– صور بطاقة الرقم القومي

– فاتورة كهرباء

– صورة من عقد الايجار/ التمليك المسؤولة عن هذا الأمر.