والد ريم طارق زوجة حسن شاكوش: «بنتي مرضيتش بوضع غير أخلاقي ومعايا ورق ومستندات بمفاجآت»


السبت 06 مايو 2023 | 04:36 مساءً
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
أحمد رجب

قال طارق السيد، والد ريم طارق زوجة حسن شاكوش، اليوم، إن هناك الكثير من المفاجآت والتفاصيل الجديدة سيكشفها خلال الساعات القليلة المقبلة.

والد ريم طارق زوجة حسن شاكوش

وأضاف طارق السيد، أنه يريد أخذ حقها المعنوي بعد أن تعرضت لأذى من قبل زوجها حسن شاكوش بعد أن طردها من فيلته، موضحًا  أن ابنته أثناء الخلاف كانت داخل الفيلا، حيث نشبت مشادة بينهما على إثرها طردها حسن شاكوش ورفض إعطاءها الأوراق الخاصة بها.

وأشار والد ريم طارق إلى أنه هناك وضعا غير أخلاقي بدأ من شهر رمضان رفضته ابنته، وعندما تحدثت معه طردها، مردفا: «بنتي رفضت وضع غير أخلاقي من رمضان ولما كلمته خد شبكتها ومرضيش يديها الورق».

أزمة حسن شاكوش وزوجته

ولفت والد ريم طارق إلى أن هناك الكثير من المستندات التي تكشف العديد من المفاجآت خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن ابنته تعرضت لأذى معنوي بعد زواج 50 يوما.

وأكمل عن كل يثار بشأن من أحد المقربين من أسرة حسن شاكوش عن زواج ابنته ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد، قبل موعد الخلافات التي طردها من المنزل على أثرها؛ ما أثار حفيظته ونشبت بينهم العديد من المشكلات الأسرية، متسائلا ما هي الأزمة وإن كان هذا الأمر قد حدث بالفعل.

واختتم مطالبا أنه من صرح أن ابنته كانت متزوجة من آخر أو أن زوجها يتهمها بذلك فعليه التوجه لتحرير محضر بالغش والتدليس، وأنه كلف محاميه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وهناك تفاصيل مهمة بالمستندات ستفجر قريبا.