بـ 10 آلاف فقط.. فرصة ذهبية للحصول على سيارة شيفرولية مستعملة من المزاد العلني "شروط وتفاصيل"


الجمعة 05 مايو 2023 | 04:41 مساءً
السيارات المستعملة
السيارات المستعملة
العقارية

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزراءة المالية، المشرف على المزادات المهملة ومصادرة الجمارك والدوائر الحكومية، عقد جلسة مزاد علني لبيع سيارات تابعة لجمارك الإسكندرية والسلوم.

مزاد سيارات

ومن المقرر أن تعقد الجلسة في تمام الساعة 12 ظهرا يوم الأحد 7 مايو المقبل، في الصالة الرئيسية بنادي الجيزة الرياضية بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة، حيث يتاح بالمزاد للبيع سيارات (شيفرولية - إيسوزو - ميتسوبيشي - جنرال موتورز - بي إم دبليو - جي إم سي - دودج - كيا - مرسيدس - أوبل - آسيا - هوندا) وغيرها.

كما يتاح للبيع بالمزاد وفقًا للمعلن بالإضافة إلى السيارات، عدد من الدراجات البخارية وكذا قطع غيار السيارات وخلافه من البضائع الجمركية.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

وتباع كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ 400 جنيه، وتتاح بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة.

شروط المزاد:

أولاً: شراء كراسة الشروط واصطحابها في جلسة المزاد، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

سيارة جديدة من إم جي بضمان مدي الحياة و سعر 490 ألف جنيه

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد.

رابعًا: المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

خامسًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

5 سيارات فى السوق المصري لا تشتريها ولو «ببلاش».. تعرف عليها

وتسلم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطة المختصة وسداد كامل الثمن وذلك في ضوء المادة 149 من اللائحة التنفيذية للقانون 182 لسنة 2019 على أن يتم التسليم خلال 15 يوما مـن تاريخ الإخطار بميعاد التسليم من قبل الجهة الإدارية ( الهيئة ـ الجهه مالكة اللوط – الجمارك المختصة).

وفي حالة عدم الحضور للاستلام في الميعاد المحدد يتم تحصيل 1% عن كل يوم تأخير بحد أقصى 7 أيام وإذا لم يتم الاستلام بعد تلك المدد يتم الغاء التعاقد ومصادرة التأمين لصالح الجهة الإداريه مع خصم قيمة المصروفات الإداريه المستحقة مضافًا إليها أي غرامات تراها الجهة الإدارية.