الليلة.. صلاح في تحدي صعب أمام تشيلسي الجريح


الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 04:39 مساءً
اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح
العقارية

يدخل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، تحديا هاما مع الريدز أمام تشيلسى، فى المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "ستامفورد بريدج"، والمؤجلة من منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-23.

تشيلسي يصطدم بـ ليفربول

ويستعد صلاح لتسجيل ظهوره فى المباراة رقم 20 أمام فريقه السابق تشيلسي فى مختلف المسابقات مع مختلف الأندية التي لعب بقميصها فى مشواره الاحترافى بالملاعب الأوروبية

وسبق أن نجح محمد صلاح خلال هذه المواجهات، فى هز شباك تشيلسي بـ7 أهداف، كما صنع هدفين آخرين فى مختلف البطولات التالية: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتمكن النجم المصرى من تسجيل 3 أهداف ضد تشيلسي بقميص بازل السويسرى بمسابقتى الدوري الأوروبى ودوري الأبطال، فيما أحرز 4 أهداف وصنع هدفين مع ليفربول أمام البلوز.

كما ساهمت أهداف محمد صلاح ضد تشيلسى فى تحقيقه 9 انتصارات فى مواجهاته بالإضافة إلى 5 تعادلات فيما تلقى 6 هزائم فى جميع البطولات.

من ناحية أخرى، حقق النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول عدداً من الأرقام القياسية، بعد تسجيله هدفا للريدز أمام مان سيتي فى الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

وأصبح صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل ضد نفس الخصم 4 مرات فى موسم واحد، منذ إيان راش ضد إيفرتون فى موسم 1986-1987

بات محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول خارج الديار فى الدوري الإنجليزي بتسجيله الهدف رقم 56.

سجل محمد صلاح 11 هدفًا داخل شباك مان سيتي من مجموع 19 مباراة تحت قيادة بيب جوارديولا.