وظائف خالية في عدد من البنوك بمرتبات مجزية "قدم الآن"


الاحد 02 ابريل 2023 | 10:36 مساءً
البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي CIB
العقارية

أعلنت العديد من البنوك، عن توافر العديد من الوظائف الخالية، للعمل في فروعها المختلفة في العديد من المحافظات المختلفة وفقا لعدد من الشروط.

وظائف خالية بالبنوك

وحرصاً من العقارية لتوفير كافة المعلومات والمعرفة، ننشر لكم تفاصيل الوظائف الخالية، في كل من البنك التجاري الدولي، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، وبنك HSBC، وجاءت كافة التفاصيل على النحو التالي.

وظائف خالية في البنك التجاري الدولي CIB

1-وظيفة مهندس أعمال: ويجب حصوله على درجة البكالوريوس في الهندسة أو نظم المعلومات الإدارية أو علوم الكمبيوتر أو الرياضيات أو الإحصاء أو أي مجال ذي صلة، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجال، ولديه خبرة صناعة مصرفية قوية، ولديه مهارات متقدمة في حل المشكلات والتحليل.

2-وظيفة أخصائي حوكمة المعلومات: ويجب حصوله على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها، وخبر من سنة إلى سنتين بنفس المجال، ومهارات تحليلية قوية، ولديه القدرة على تحليل مشاكل العمل المعقدة، وخبرة في تحليل البيانات أو إدارة البيانات أو إدارة المعلومات.

وظائف شاغرة في بنك HSBC

1-وظيفة مدير عمليات الدعم المالي: يكون لديه قدرات قيادية قوية مع مهارات تدريب ممتازة، والالتزام بالتطوير المستمر سواء على المستوى الشخصي أو في غيره، ولديه مهارات اتصال ممتازة، والقدرة على تنظيم العمل بشكل مستقل.

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي

1-وظيفة مدير العلاقات الماسية: يعمل على تعزيز علاقة العميل الحالي واحتياجاته، وتحقيق هدف ودائع، ومسؤول عن نمو وإدارة المنتجات وربحية عرض الأولوية للمصرف، كما يجب بأن يكون لديه خبرة 6 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء، وخبرة 7 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء في القطاع العقاري.