عمرو سلطان: القطاع العقاري بحاجة لمواكبة التحول التكنولوجي لخدمة ملف التسويق


الاثنين 27 مارس 2023 | 01:25 مساءً
المهندس عمرو سلطان
المهندس عمرو سلطان
محمد مكاوي

قال المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«LMD» إن جميع القطاعات العاملة في السوق المصري استفادت من التحول التكنولوجي وتحديداً في مجال التسويق، إلا أن القطاع العقاري لم ينل حظه من هذه الطفرة، وما زلنا بحاجة للمزيد من التطور في هذا الملف المهم، لخدمة ملف التسويق العقاري.

وأضاف «سلطان» خلال تصريحات صحفية له، أن هناك فرصة كبيرة أمام القطاع العقاري المصري للنمو والتوسع محلياً وعالمياً، مشيراً إلى أن درجة التفاؤل لديه تجاه نجاح التحول الرقمي للقطاع العقاري تصل لــ 100% رغم كل هذه التحديات التي يواججها القطاع خلال السنوات الماضية.

وأوضح «سلطان» إلى أن المعوقات والتحديات التي تواجه القطاع العقاري المصري موجودة باستمرار أمام القطاع، وتختلف من حين لآخر، وفي كل مرة يستطيع القطاع الخروج منها بحكم صلابته وقوته، ولولا وجود الأمل والتفاؤل لما عبرنا كل هذه المحن.

وأكد الرئيس التنفيذي  لـ«LMD»، على أنه مستعد لنقل تجاربه السابقة التي استقاها خلال عمله بإمارة دبي، لتنشيط ملف تصدير العقار المصري، مشيراً إلى أن لن يبخل بأي معلومة أو نصيحة من أجل الصعود بالعوائد الدولارية لأعلى مستواياتها المستهدفة من ملف تصدير العقار.