بـ 40 ألف جنيه بس.. احصل على سيارة بقوة 88 حصان و1300 سي سي


السبت 11 مارس 2023 | 12:46 مساءً
العقارية

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار السيارات المستعملة، وخاصة بعد الارتفاع الكبير الذي ضرب سوق السيارات خلال الشهور الماضية.

السيارات المستعملة

ومن أكثر السيارات المستعملة التى يبحث عنها المواطنين هي سيارات شركة كيا الكورية الجنوبية، والتى تقدم باقة من الطرازات المتنوعة، والتي تتصدر سوق السيارات المستعملة في مصر، ومنها النسخة الشهيرة كيا برايد والتي لقبت بالعصفورة، حيث انطلقت تلك النسخة عبر نوعين من التصميات وهم الهاتشباك والسيدان.

سيارة كيا

واشتهرت السيارة كيا برايد بسهولة صيانتها، مقارنة ببععض السيارات الاخرى، بالاضافة إلى سعر قطع الغيار المناسب لدى الكثيرين، و الجانب الاقتصادي من ناحية توفير الوقود، حيث اصبحت خيار مميز للعائلات الصغيرة، والفئة الشبابية، وحديثي القيادة، نسبة إلى ابعادها الخارجية المتقاربة ايضا.

سيارة كيا برايد

وظهرت السيارة كيا برايد في مصر، بمفهوم رباعي الابواب، مع مقدمة مدببة ذات مصابيح حادة، وشبكة متعددة الفتحات يتوسطها شعار KIA، بالاضافة إلى صادم امامية وخلفي بارز من نفس اللون، مع طرحها بنسختين الاولى ذات ناقل سرعات مانيوال، والاخر أوتوماتيكي الاداء.

ويمكن لمحرك السيارة كيا برايد ضخ قوة اجمالية بلغت 88 حصانا، سعة 1300 سي سي، حيث تضم محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، بالاضافة إلى امتلاكها لابعاد خارجية بلغت 1605 مم للعرض، و 3565 مم للطول، و بارتفاع يبلغ 1460 مم، بينما تعتمد السيارة على جنوط 13 بوصة.

أرخص سيارة مستعملة من كيا

تقدم السيارة كيا برايد في السوق المصري للسيارات المستعملة بسعر يبدأ من 40 ألف جنيه، حتى 80 ألف جنيه، ويرجع التسعير نسبة للحالة العامة للسيارة، وتاريح الاصدار بالاضافة إلى تجيهزات السيارة.