إيلون ماسك يغير اسمه على موقع تويتر لـ Mr. Tweet


الخميس 26 يناير 2023 | 04:53 مساءً
إيلون ماسك يستحوذ على تويتر
إيلون ماسك يستحوذ على تويتر
العقارية

أقدم رجل الأعمال ومالك تويتر الجديد، إيلون ماسك في خطوة مفاجئة اليوم، على تغيير اسمه على حسابه الشخصي والرسمي على موقع تويتر Twitter.

إيلون ماسك يغير اسمه على تويتر

وعبر تغريدة له، قال إيلون ماسك “غيَّرت اسمي على تويتر من Elon Musk إلى Mr. Tweet، ولكن الآن لن يسمح لى تويتر بتغييره مرة أخرى”.

في غضون ذلك، سخر الصحفي باتريك ماكجي تعليقا على تغريدة إيلون ماسك، إن محامي مستثمري تسلا الذين رفعوا دعوى ضد إيلون ماسك قد ناداه عن طريق الخطأ باسم Mr. Tweet أثناء استجوابه هذا الأسبوع.

وأضاف إيلون ماسك يوم الإثنين الماضي في محكمة فيدرالية في سان فرانسيسكو إنه متأكد بشأن حصوله على دعم تمويلي من صندوق الثروة السيادي للمملكة العربية السعودية في عام 2018، كما أكد على أنه قد التقى في 31 يوليو 2018، بممثلين عن الصندوق في مصنع تيلا في فريمونت بكاليفورنيا.

هذا وأدلى ماسك بشهادته في المحكمة في قضية رفعها مساهمو شركة تسلا تتعلق بتغريدات له في عام 2018 قال فيها إنه حصل على تمويل من السعودية لتحويل شركة تسلا إلى شركة خاصة، وفي الوقت نفسه كانت قد أظهرت وثائق قضائية أن التمويل قُدِّر بحوالي 60 مليار دولار.

الجدير بالذكر أن إيلون ماسك يواجه دعوى قضائية قد رفعها مستثمرون في عام 2018 بعد تصريحات ماسك على موقع تويتر يقول فيها إنه يفكر في تحويل تسلا إلى شركة خاصة عند سعر 420 دولارا للسهم الواحد.