شاهد.. شاب سوداني يفقد يده لإنقاذ سيدة مصرية من الموت


السبت 21 يناير 2023 | 10:38 صباحاً
العقارية

شهدت إحدى المحطات بمحافظة أسيوط جنوب مصر، موقف بطولي لـ شاب سوداني، والذي قام بإنقاذ سيدة مصرية من الموت دهسًا تحت عجلات القطار.

"أنا لوما عملت كده .. ماراح أكون مرتاح يعني".. بهذه الكلمات بدأ الشاب السوداني، أحمد المدثر ، الحديث عن واقعة انقاذه لسيدة مصرية من الموت دهسًا تحت عجلات القطار في إحدى المحطات بمحافظة أسيوط جنوب مصر.

وقال أحمد المدثر في تقرير عرضته فضائية “العربية”، تفاصيل الواقعة، قائلًا: “العجل جاي من عند رأسها دخلت إيدي سحبتها من عند رأسها.. إيدها اليمين وإيدي الشمال مر عليهم العجل”.

وبترت يد أحمد، فيما بترت يد السيدة وقدمها بعد نقلهما إلى المستشفى، ورغم خسارة الشاب يده في موقف تم وصفه بالبطولي على السوشال ميديا، إلا أن أحمد اعتبره تصرفًا طبيعيًا "ولم يندم على القيام به.

قامت الأجهزة الأمنية بتوجيه سيارتي إسعاف الى مكان الحادث وتم نقل أحمد الدثر الشاب السودانى وتبين أن السيدة التى وقعت تحت عجلات القطار تدعى زمزم محمد صالح وتم نقلهما الى مستشفي أسيوط الجامعى

وأظهرت التقارير الطبية إصابة السيدة زمزم ببتر في قدميها ، وأصيب أحمد المدثر ببتر في يده بعدما مر عليها عجلات القطار ، وكسر في العمود الفقري ويخضعان للعلاج.