ننشر تفاصيل إخلاء سبيل عازف الأورج محمد عبد السلام


إخلاء سبيل عازف الأورج محمد عبد السلام

الاربعاء 04 يناير 2023 | 08:43 مساءً
عازف الأورج محمد عبد السلام
عازف الأورج محمد عبد السلام
أحمد رجب

أخلت جهات التحقيق بالقاهرة، سبيل عازف الأورج محمد عبد السلام، عقب القبض عليه بقسم شرطة الساحل، لصدور 13 حكمًا قضائيًا ضده، وذلك أثناء مروره بأحد الأكمة الكائنة بمنطقة المظلات بالقاهرة، بعد تقديمه معارضات على الأحكام الصادرة ضده، وكذلك انتهاء الاستعلام عن ما إذا كان صادر ضده أحكام تستوجب حبسه من عدمه.

عازف الأورج محمد عبد السلام

وألقت مباحث قسم شرطة الساحل، القبض على عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام، أثناء مروره على كمين أمني بمنطقة المظلات في القاهرة، لتنفيذ أحكام قضائية صادره ضده.

سبب القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام

القبض على عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام، جاء بسبب صدور عدة قضايا غيابية ضده، وأثناء مروره على كمين أمني في المظلات، تم التعرف عليه وفحصه من قبل أفراد الشرطة المتواجدين في الكمين.

وبعد فحص بطاقة الرقم القومي الخاصة بعازف الأورج محمد عبد السلام في الكمين الأمني، وتبين أنه مطلوب لتنفيذ 13 حكمًا قضائيًا صادرة بحق الموسيقار الشهير.

القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج

جدير بالذكر أن الأحكام الصادرة في حق عازف الأورج محمد عبد السلام، تعددت بين تبديد وشيكات بدون رصيد، وتم اقياده إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

النقابة توقف عازف الأورج محمد عبد السلام 

وفي ديسمبر الماضي، أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بإيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، بعدما تعاقد مع منظم حفلات على 15 حفل زفاف ولم يلتزم بالعقد ولم يُحيي الأفراح؛ مما دفع منظم الحفلات للتقدم بشكوى ضده في نقابة الموسيقيين.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها، أن قرار إيقاف محمد عبد السلام معوض عازف الأورج، الحاصل على تصريح سنوي عن العمل، جاء بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشؤون القانونية بشأنه، نظرًا لعدم التزامه بالحضور أمامها لذلك قررت النقابة طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1987 وتعديلاته واللائحة الداخلية إيقاف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده.