«الجراحة كانت سهلة ولكن حدثت مشاكل».. مدير مستشفى التجمع يرد على اتهامات عبد الله رشدي


الثلاثاء 03 يناير 2023 | 11:15 صباحاً
العقارية

رد الدكتور مصطفى شكري، مدير مستشفى النسائم، على اتهامات عبد الله رشدي، بتسبب المستشفى في وفاة، موضحًا أنه لم يتم حجز جثمان زوجة الداعية بسبب عدم دفع فاتورة العلاج.

وقال مدير مستشفى النسائم، خلال مداخلة تلفزيونية، «المفروض منسمعش من طرف واحد، وخاصة إن الموضوع فيه آراء كثيرة، لن أدخل في تفاصيل طبية لأن هذا ضد المهنة، وأعزي عبد الله رشدي، والحالة كانت تتلقى العلاج منذ 40 يوما».

وأضاف الدكتور مصطفى شكري، إن زوجة الشيخ كانت تعاني من مشكلة نسائية تحتاج إلى جراحة خاصة، وأنها كانت تتلقى علاجًا عند طبيب خاص، وتم تحويل حالتها إلي المستشفي.

وتابع مدير مستشفى النسائم، «مينفعش إن الإعلام يتهم دكتور أو مستشفى أو أي حد لأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وما يحدث ضدنا تشهير غير مقبول».

وأشار الدكتور مصطفى شكري، إلى أن المستشفي تعمل منذ 3 سنوات، وأنها تتبع كل الشروط المنصوص عليها من قِبل وزارة الصحة والسكان، وهناك إجراءات طبية لحفظ حق المريض والمستشفى، مؤكدا أنه لم يتم التقصير في حق المريضة.

وأكد مدير المستشفى: "أن الجراحة كانت سهلة، ولكن حدثت مشاكل استوجبت دخولها الرعاية المركزة.. والشيخ عبد الله رشدي كان بيجيب دكاترة كتير من برة عشان يراجعوا الإجراءات حتى يطمئن أن الإجراءات سليمة، ومفيش حد منهم قال إن عندنا غلط في المستشفى أو الرعاية المركزة.. وتعاملنا مع الحالة بمنتهى الإنسانية ومطلبناش منها فلوس، وصرفنا مليون جنيه على الحالة، وكان همنا أن تكون المريضة بخير، لكن قدر الله لا يمكن لأحد أن يمنعه، وكنا دايما بنقولُّه متفكرش في الفلوس".