شريف فاروق: حجم المتعاملين يوميا بالبريد المصري يصل إلى مليون عميل


الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 01:33 مساءً
فاطمة إمام

كشف شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إنه عند الحديث عن التطوير خلال الفترة الحالية لابد وأن يلازم ذلك الرقمنة، بجانب بسط الشمول المالي داخل كافة المعاملات البنكية.

جاء ذلك علي هامش فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الناس والبنوك بجلسته الأولى تحت عنوان مسار التحول الرقمي في الاقتصاد القومي، وتتناول أهمية التحول الرقمي الذي يشهده القطاع المصرفي حاليًا في توفير فرص ضخمة للبنوك من أجل تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتحسين أدائها بكفاءة أعلي للعملاء إلي جانب تعزيز الشمول المالي من خلال جذب نوعية جديدة من العملاء.

ولفت  فاروق إلى ، أن الشمول المالي يعتني في أولاوياته بتقديم خدمات مصرفية جيدة ومتطوره وسهلة الإستخدام للعملاء المتواجدين، بجانب فرض الأمان علي كافة المعاملات وحفظ سريتها.

وتابع فاروق، تمكن البريد خلال الفترات الماضية من فتح بابه أمام كل مقدمي الخدمات المصرفية سواء البنوك المصرية أو الشركات المصرفية المقدمة لذات الخدمات.

وأتم، نحن في تعاملات القطاع المصرفي يكمل بعضنا الآخر ولا نتنافس ضد الوحده، وجاء ذلك عن طريق عملنا وسط دائرة تجمعيه خاصة بعد توحيد المعاملات عن طريق ماكينات الصرف الآلي.