بنك الإسكندرية بالتعاون مع وكالة VML مصر يحصدان ثلاث جوائز في مهرجان دبي لينكس 2025 عن حملته "فلوسك تتشال في بنك الإسكندرية"‎


الاحد 11 مايو 2025 | 02:20 مساءً
بنك الإسكندرية بالتعاون مع وكالة VML مصر يحصدان ثلاث جوائز في مهرجان دبي لينكس 2025 عن حملته "فلوسك تتشال في بنك الإسكندرية"‎
بنك الإسكندرية بالتعاون مع وكالة VML مصر يحصدان ثلاث جوائز في مهرجان دبي لينكس 2025 عن حملته "فلوسك تتشال في بنك الإسكندرية"‎
العقارية

 أعلن بنك الإسكندرية عن فوزه بثلاث جوائز مرموقة خلال مشاركته في مهرجان دبي لينكس 2025، المنصة الإبداعية والفعالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عن حملته الإعلانية المؤثرة "فلوسك تتشال في بنك الإسكندرية"، بالتعاون مع وكالة VML مصر، المتخصصة في تقديم الحلول التسويقية الإبداعية المتكاملة، والشريك الإبداعي للبنك، حيث يتبع بنك الإسكندرية لقطاع البنوك الدولية بمجموعة "أنتيسا سان باولو"، بقيادة باولا بابانيكولاو.

وقد حصل البنك على جائزتين، فضية وبرونزية، في فئة الخدمات المالية الموجهة للمستهلك، إضافة إلى جائزة برونزية للإبداع في استخدام حس الفكاهة، وذلك تقديرًا للتميز الإبداعي الذي جسدته الحملة في إيصال رسائل مالية بطريقة مبتكرة وفعالة.

أعربت نيرمين حسوبة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة ببنك الإسكندرية، عن فخرها بحصول البنك على ثلاثة جوائز من مهرجان دبي لينكس 2025.

 وقالت: "تؤكد هذه الجوائز نجاح رؤيتنا في تقديم حملات تسويقية مبتكرة تخاطب الجمهور بلغة قريبة وبسيطة، مما يشجعهم ويحفزهم على التفاعل مع البنوك". واضافت "حملة فلوسك تتشال في بنك الإسكندرية" كانت جزءًا من جهودنا لزيادة الوعي والشمول المالي، خاصة بين الفئات التي لا تتعامل تقليديًا مع البنوك. وهدفنا هو إحداث فرق حقيقي في حياة الناس من خلال منتجاتنا المبتكرة مثل حساب التوفير "ابدأ".

قالت مي عزمي، الرئيس التنفيذي للعمليات في: VML "تعكس هذه الجوائز قوة التعاون والإبداع في تقديم حملات مؤثرة تلامس الجمهور بشكل فعّال، وتساهم في تحقيق التغيير الإيجابي. فيVML، نتميّز بقدرتنا على تحويل الرؤى الاستراتيجية إلى تجارب عميقة وملهمة، لا تُساهم فقط في تحقيق النجاح، بل تُسهم أيضًا في بناء شراكات طويلة الأمد. وتُعد شراكتنا مع بنك الإسكندرية مثالاً رئيسيًا على هذا النهج."

بنك الإسكندرية أطلق حملة "فلوسك تتشال في بنك الإسكندرية" للترويج لحساب التوفير "ابدأ" ويمكن فتح الحساب بطاقة الرقم القومي فقط، وبدون أي مصاريف فتح أو تشغيل، ودون حد أدنى للرصيد. ويتميز الحساب بعائد تنافسي يصل إلى 14% يصرف شهريًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعديد من شرائح المجتمع، وقد حققت الحملة نجاحًا ملحوظًا، انعكس في الإقبال الكبير على فتح الحسابات الجديدة.

بنك الإسكندرية

بنك الإسكندرية هو أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر، حيث تم تأسيسه في عام ١٩٥٧ ، ويتبع لمجموعة انتيسا سان باولو منذ عام ٢٠٠٧ ، هذا ويمتلك البنك واحدة من أكبر شبكات الفروع بإجمالي ١٧٣ فرعًا تنتشر في جميع محافظات مصر الرئيسية، ويعمل به أكثر من ٤٬٣٠٠ موظفًا يفخرون بخدمة أكثر من ١,٩ مليون عميلًا من خلال تقديم منتجات وخدمات وحلول مصرفية متنوعة للعملاء الافراد، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات، كما ننفذ حاليا استراتيجية طموحة للتحول الرقمي من أجل تقديم تجربة بنكية فريدة ومتعددة القنوات لعملائنا تشمل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، والبطاقات، والمحافظ الالكترونية، وأحدث جيل من نقاط البيع وماكينات الصراف الآلي. يأتي ذلك بالاعتماد على تقنيات ال Big Data وبدعم الشركاء الرئيسيين في التكنولوجيا المالية.

مجموعة إنتيسا سان باولو

إنتيسا سان باولو، هي أكبر مجموعة مصرفية في إيطاليا، لها تواجد دولي كبير، فقد تجاوزت التمويلات 422 مليار يورو والأصول المالية للعملاء 1.35 تريليون يورو حتى نهاية يونيو 2024. تحظى المجموعة بمكانة رائدة على المستوى الأوروبي في إدارة الثروات، مع التركيز القوي على التكنولوجيا الرقمية والمالية. وستقدم المجموعة تمويلات بقيمة 115 مليار يورو وذلك بحلول عام 2025 لدعم المجتمعات وتعزيز جهود الانتقال إلى الاقتصاد الأخضر، إلى جانب برنامج لمساعدة المحتاجين بقيمة 1.5 مليار يورو (2023 -2027). كما تستضيف شبكة متاحف التابعة للمجموعة، "Gallerie d’Italia”، مشاريعها الثقافية ذات القيمة.