د. أحمد شلبي: محفظة عملاء تطوير مصر تجاوزت أكثر من 10 آلاف عميل


الاثنين 12 ديسمبر 2022 | 12:09 مساءً
الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر
الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر
العقارية

قال الدكتور أحمد شلبي، إن محفظة عملاء شركة تطوير، تجاوزت 10500 عميل بمختلف مشروعاتها، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف زيادة هذه محفظة عملائها، لنحو 25 ألف أسرة في الـ 4 مشروعات الحالية سواء بالعين السخنة ومستقبل سيتى والساحل الشمالى، هذا بخلاف المشروعات الجديدة التى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة بغرب القاهرة والساحل الشمالى، كما حققت غجمالى مبيعات تزيد على 30 مليار جنيه حتى الآن.

الخطة الاستثمارية لشركة تطوير مصر 

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، أن الشركة تركز في خطتها الاستثمارية بالسوق المصري على تنوع محفظة مشروعاتها من خلال تنفيذ مشروعات سياحية ومشروعات عمرانية متكاملة ومشروعات تعليمية وفندقية، وهذا ما تم تجسيده على أرض الواقع داخل مشروع بلومفليدز بمستقبل سيتى من خلال المشروعات التعليمية المتنوعة.

العوائد الاستثمارية

وأوضح شلبي، أن هذا ما يؤكد أن العوائد الاستثمارية التي تحققتها هذه المشروعات عوائد مستمرة، فى ظل التوازن بين العقار المطروح للبيع والمنتجات العقارية المطروحة للتشغيل والإدارة.

وحدات شركة تطوير مصر 

شركة تطوير مصر

وأشار الرئيس التنفيذي لتطوير مصر، إن الشركة تقوم حاليًا باستكمال تنفيذ 7 آلاف وحدة متنوعة في المشروعات الأربعة، كما نجحت فى تسليم 1200 وحدة سكنية خلال العام الماضى، وتستهدف الانتهاء من تسليم 1500 وحدة بنهاية العام الجارى بهذه المشروعات، ومن المستهدف للوصول بمعدلات التسليم الي 2000 وحدة سنوياً، وهذا ما يتماشى مع خطة الشركة البيعية.

الخطة المستقبلية لشركة تطوير مصر 

وأضاف شلبي، أنه فيما يتعلق بالخطة المستقبلية للشركة والتى تستهدف من خلالها التوسع فى السوق المصرى، بالإضافة إلى دراسة العديد من الفرص الاستثمارية داخل السوق السعودى بنظام الشراكة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مشروع جديد بالشيخ زايد قبل نهاية 2022، لتستكمل تطوير مصر خطتها التوسعية بالسوق المصرى بإطلاق ثالث مشروعاتها بالساحل الشمالى خلال الربع الأول من عام 2023.

رؤية شركة تطوير مصر 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، أن هذا ما يؤكد على رؤية الشركة فى التوسع فى المشروعات التعليمية لما لها من أبعاد اقتصادية وتنموية وتنويرية، وهذا يأتى استكمالًا لنجاح الشركة فى منطقة الساحل الشمالى بعد أن حققت نجاحات كبيرة فى تشغيل أولى مشروعاتها بالمنطقة وهو فوكا بأي، مع تسليم أول وحدات فندقية بمنطقة الساحل سواء تشغيل وإدارة، وهو ما سيتم التوسع فى تنفيذه بمشروعات الشركة بالمونت جلالة والساحل الشمالى.