25 ألف جنيه شروط الحجز فى 58 قطعة أرض جاهزة للتسليم لمدة 60 يومًا


الاربعاء 07 ديسمبر 2022 | 12:31 مساءً
سلمى الخولى

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح مجموعة من قطع الأراضى للأفراد، وذلك بعد أن أوقفت طروحات الأراضى للأفراد لحين مراجعة نسب تنفيذ الأعمال الخاصة بالطروحات السابقة، حيث استمرت مدة إرجاء طروحات الأفراد لأكثر من عام، لتبدأ الوزارة فى طرح مرحلة جديدة من أراضى الأفراد والمستهدفة الشريحة المتوسطة. 

عدد القطع والمساحات

 الطرح الجديد يتضمن نحو 58 قطعة أرض بمساحات تتراوح بين 150 مترًا حتى حتى 276 مترًا مربعًا، وهذه القطع جاهزة للتسليم بكل من النوبارية الجديدة والعاشر من رمضان. 

كراسة شروط الأراضى المتوسطة:

المدن الطرح 

وفيما يتلعق بالقطع المطروحة بمدينة النوبارية الجديدة والتى تصل لنحو 8 قطع بمساحات 150 مترًا جاهزة للتسليم بمنطقة ابني بيتك (أ.ب.ج)، بينما يشمل الطرح 50 قطعة بمساحات تتراوح بين 209 حتى 276 مترًا مربعًا بمدينة العاشر من رمضان بالحي (22)  مجاورة (1-2) وهى قطع جاهزة للتسليم.

طريقة السداد وتايخ الحجز 

ووفقًا لكراسة الشروط التى تم طرحها من قبل هيئة المجتمعات العمرانية والتى اتاحة التقدم لحجز تلك القطع بداية من الخميس 8 ديسمبر حتى 7 فبراير 2023، كما تضمنت الشروط المالية سداد 25 ألف جنيه جدية حجز القطعة بالإضافة إلى 500 جنيه كرسوم إدارية، وذلك عبر فروع بنك التعمير والإسكان على مستوى الجمهورية، ليتم سداد باقة قيمة الأرض على أقساط سنوية متساوية.