بتسهيلات تصل لـ20 عامًا.. طرح وحدات سكنية جديدة في 15 مايو والتسليم فوري


السبت 12 نوفمبر 2022 | 10:19 مساءً
وحدات سكنية جديدة بمدينة 15 مايو
وحدات سكنية جديدة بمدينة 15 مايو
العقارية

تمتلك الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية في محافظات مصر المختلفة حيث تقوم كل فترة بطرح عددد من الوحدات السكنية بتسهيلات في السداد ومدد أقساط طويلة تصل إلى 20 عاما.

طرح وحدات سكنية

وكشفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان صباح اليوم عن طرح وحدات سكنية، تضمنت طرح ٨٩ وحدة سكنية بموقع متميز بمدينة ١٥ مايو بمشروع ٢٢ عمارة بالمجاورة رقم ٣١ .

طرح وحدات سكنية بـ 15 مايو

ووفقا لتصريحات الدكتور المهندس حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، فان الوحدات السكنية المطروحة بالمشروع ستكون بتيسرات في السداد حتي 20 عاما.

كما أشار إلى أن المساحات المتاحة هي ٦٨ م٢- ٧٠ م٢- ٨٤ م٢ .

وتابع أن التسليم سيكون فوري لـ٦٧ وحدة، والباقي في مارس ٢٠٢٣ بواقع ٢٢ وحدة.

شراء كراسات الشروط

واتاحت الهيئة شراء كراسات الشروط من خلال المقر الرئيسي لها في «3 ش سمير عبدالرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر، بقدره ٢٠٠ جنيهًا اعتباراً من يوم الاثنين الموافق ١٤ نوفمبر وحتي يوم الخميس الموافق ٢٤ نوفمبر الجاري أو حتى نفاذ عدد كراسات الشروط والإقرارات.

وأشار رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إلى أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية بين المتقدمين في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الاثنين الموافق ٥ ديسمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار الهيئة.