بـ زيرو مقدم.. امتلك وحدتك كاملة التشطيب في زاها بارك العاصمة الإدارية وقسط على 10 سنوات


وتعرف على خدمات مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 04:14 مساءً
مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
محمد شوشة

مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة، يُعتبر مشروع زاها بارك من شركة هوم تاون للاستثمار العقاري من أضخم المشروعات التجارية، وهو مول تجاري إداري طبي، يُقام على مساحة 7200 متر على محور الأمل المركزي بالعاصمة الإدارية، الذي يربط طريق السويس بمحور بن زايد الرئيسي في العاصمة الإدارية.

مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

كشف ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للاستثمار العقاري في تصريحات سابقة للجريدة "العقارية"، أنه تم بيع 50% من وحدات مول زاها بارك، بعدد وحدات نحو 350 وحدة، وسيتم الانتهاء من حجز وبيع جميع وحدات المول المتبقية بنهاية يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: 100 ألف جنيه لسعر المتر التجارى بمشروع «Zaha Park»

أنظمة سداد مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

أكد رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون أن الشركة طرحت نظام سداد "زيرو" مقدم، وفترة سداد تصل إلى 12 سنة، وأنه تم طرح عرض جديد لبيع الـ 50% المتبقية من الوحدات بداية من شهر نوفمبر، وهو أي عميل يدفع 20% من قيمة الوحدة يحصل على خصم 20% مباشرة من قيمة الوحدة، وسداد باقي سعر الوحدة على فترات تصل إلى 10 سنوات.

خدمات مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

أشار ضياء فرج الدين إلى أن مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة، سيضم خدمات تميزه عن غيره من المولات الأخرى، حيث سيضم في الدور الأرضي أول صالة بولينج داخل مول فى العاصمة الإدارية، وستطل الكافيهات في الدور الأرضي على بحيرة صناعية بشاطئ رملي، والتي تمثل أول بحيرة صناعية في العاصمة الإدارية.

أسعار مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

أوضح فرج أن متوسط سعر المتر للنشاط التجاري بمشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة يتراوح ما بين 85 إلى 100 ألف جنيه، بينما متوسط سعر المتر لكل من النشاط الطبي والإداري يتراوح ما بين 28 إلى 40 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب المكان والدور، مشيرًا إلى أن الأدوار الطبية والإدارية سيتم تسليمها مجزأة وكاملة التشطيب.

اقرأ أيضًا: بـ4 مشروعات بالعاصمة الإدارية.. هوم تاون تشارك بمعرض The Investor

وأشار إلى أن رحلة هوم تاون الاستثمارية بالعاصمة الإدارية، بدأت بالمشروعات التجارية الإدارية الترفيهية منذ 3 سنوات، من خلال مشروع زها بارك، وهو ضمن أول المشروعات التي تم طرحها في العاصمة الإدارية عام 2017، حيث حققت الشركة نجاحات كبيرة ساهمت في التوسع بتنفيذ مشروعات أخرى بالعاصمة،

وأكد رئيس مجلس الإدارة أنه تم تنفيذ الأعمال الخرسانية بنسبة 100%، كما يجري حاليًا تنفيذ التشطيبات الخارجية والأعمال الكهرميكانيال، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه بنهاية العام الجاري.

تصميم مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

أنشئت شركة هوم تاون، مول Zaha Park New Capital، وحرصت على أن يكون أكبر وأضخم المولات التجارية في منطقة العاصمة الادارية الجديدة، ويشمل المول العديد من أنواع الوحدات المختلفة، والتي تناسب جميع الاحتياجات، مثل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية والمكاتب ومحلات وغيرها.

اقرأ أيضًا: ضياء الدين فرج: «هوم تاون» تستعد لتشغيل أول مشروع تجاري بالعاصمة الإدارية

تم بناء مول زاها بارك العاصمة الإدارية على مساحة تبلغ 7200 متر مربع تقريبًا، ويُصنف المول من أفخم المولات في العاصمة، وذلك نتيجة تصميمه على هيئة موجات مستوحاة من تصميمات المهندسة "زها حديد". 

شركة هوم تاون للتطوير العقاري

يُشار إلى أن شركة هوم تاون للتطوير العقاري والتي تم إطلاقها عام 2017، تمتلك أربعة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تصل لـ 10 مليارات جنيه، وتتنوع بين تجاري وإداري وطبي، أولها مشروع زاها، الذي يُعد باكورة مشروعات الشركة بمنطقة الـMU23، والتي تُعد أفضل وأهم مواقع بالعاصمة الجديدة، والذي يقع بجوار المدينة الرياضية وفي مواجهة البرج الأيقوني بين طريق محمد بن زايد وطريق السويس بموقع متميز جدًا.

مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
مشروع زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
ضياء الدين فرج
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى