للمغتربين في الخارج.. أسعار سيارة تويوتا ياريس 2023


السبت 22 أكتوبر 2022 | 09:57 مساءً
سيارات تويوتا ياريس
سيارات تويوتا ياريس
العقارية

حصلت سيارة تويوتا ياريس 2023 على شعبية كبيرة في الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، لأنها تعتبر واحدة من أحدث السيارات التي أعلنت عنها شركة السيارات العالمية تويوتا.

 أسعار سيارات تويوتا ياريس

وانتشرت العديد من عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة، بين المواطنين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حول كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار ومواصفات سيارات تويوتا ياريس، وذلك بعد القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء بشأن إعفاء سيارات المواطنين المغتربين من قيمة الجمارك والرسوم المستحقة عند دخولها للبلاد وفقا للشروط المحددة.

مواصفات سيارة تويوتا ياريس

وتحتوي سيارة تويوتا يارس موديل 2023 على محرك من 4 أسطوانات، بسعة 1.3 لتر تنفس طبيعي، يضخ قوة تصل 97 حصانا، و عزم أقصى للدوران يبلغ 122 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT أو ناقل حركة مانيوال، موجه بنظام الدفع الأمامي، ويتمتع باستهلاك للوقود يصل إلى 22.4 كيلو متر لكل لتر.

وتتمتع السيارة بالعديد من المواصفات الرائعة، التي جعلتها من أكثر السيارات التي يفضلها المواطنين في الوطن العربي، حيث تحتوي على مجموعة من مواصفات الأمن والسلامة أبرزها نظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام التنبيه عند الخروج عن المسار، والتحذير من حركة المرور الخلفية، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام تثبيت السرعة المتكيف على أي سرعة، وكاميرا 360 درجة، ونظام مثبت سرعة إلكتروني مع مكابح مانعة للانغلاق، و 6 وسائد هوائية.

وتأتي السيارة من الداخل بشاشة الوسائط المتعددة مقاس 8 تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو” Android Auto، ومنفذ USB على الوحدة الرئيسية، ونظام صوتي بأربعة أو ستة مكبرات للصوت، ونظام تكييف أوتوماتيكي للهواء مع فتحتي تهوية للمقاعد الخلفية.

سعر سيارة تويوتا ياريس 2023

تويوتا يارس موديل 2023 الفئة الأولى مانيوال بسعر 62.445 ريال سعودي.

تويوتا يارس موديل 2023 الفئة الثانية أوتوماتيك بسعر 68.825 ريال سعودي.

تويوتا يارس موديل 2023 الفئة الثالثة أوتوماتيك بسعر 74.805 ريال سعودي.