بالصور.. جهاز أكتوبر يشن حملة إزالة تعديات بالمدينة لمحاربة العشوائيات


بهدف ظهور المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 04:19 مساءً
حملة إزالة تعديات بمدينة 6 أكتوبر
حملة إزالة تعديات بمدينة 6 أكتوبر
محمد مكاوي

شن جهاز مدينة السادس من أكتوبر برئاسة المهندس عادل النجار، اليوم الأثنين، حملة لإزالة المخالفات بالمدينة، بالتعاون مع شرطة المرافق بقيادة نواب رئيس الجهاز للقطاع والأحياء، برئاسة المشرف العام على الأحياء والإدارات المختصة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وقال محمد رسلان مدير إدارة الإعلام بالجهاز في تصريح خاص لـ "الجريدة العقارية" إنه تم إزالة أعمال تقسيم شقق سكنية إلى استوديوهات فندقية، بعدد من الشقق بالقطعة رقم 1421  وتم التحفظ على بعض الأدوات المستخدمة في البناء، كما تم إزالة اشغالات ورشة رخام بمنطقة 2000 قطعة، وتم التحفظ على المكان، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: بالصور.. جهاز مدينة 6 أكتوبر يرفع السيارات المتهالكة من الشوارع

وأضاف رسلان أنه تم تنفيذ إزالة بالبدروم بالقطعة رقم 98 بالمنطقة السياحية الرابعة، والتحفظ على كافة الاشغالات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع المخالفين، وذلك للقضاء على ملامح العشوائية شن جهاز مدينة السادس من أكتوبر.

   

وأكد رسلان على أن رئيس الجهاز يشدد دائماً على استمرار حملات إزالة المخالفات والإشغالات بهدف ظهور المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في أجهزتها المختلفة، لمنع المظاهر العشوائية وللحفاظ على المظهر الجمالي للمدن الجديدة.

0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0