المجتمعات العمرانية تطرح أراضي للبيع في دمياط الجديدة


هيئة المجتمعات العمرانية

الجمعة 09 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
هيئة المجتمعات العمرانية
هيئة المجتمعات العمرانية
مالك عبدالله

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعتي أرض بأنشطة مختلفة في مدينة دمياط الجديدة وذلك للبيع بآلية التخصص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها منذ العام الماضي 2019.

وقالت المجتمعات العمرانية: إن القطعة الأولى تقع شمال الحي التاني بنشاط ترفيهي بمساحة 1990 مترا مربعا ويبلغ سعر المتر 3725 جنيها.

واشترطت الهيئة ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع على 10% من إجمالي مساحة الأرض،

هيئة المجتمعات العمرانية

 والارتفاع المصرح به بدروم، ودور أرضي، ودور أول فقط، وتبلغ مدة التنفيذ للمشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني.

ويتم استكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمه الأرض بالجنيه (10% تم سدادها و15% تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة حال الموافقة على التخصيص بالإضافة إلى 1% مصاريف إداريه و5.0% مجلس امناء).

وأضافت المجتمعات العمرانية أن القطعة الثانية تقع بمركز الحي التاني لإقامة نادٍ اجتماعي بمساحة 31451 مترا مربعا، ويبلغ سعر المتر التقديري 2470 جنيها، علي ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع عن 15% من إجمالي مساحة الأرض.

ولفتت إلى أن الارتفاع المسموح به؛ بدروم وأرضي، ودور أول فقط بالنسبة للمبنى الاجتماعي، أو المباني الخدمية بالإضافة إلى ردود أمامي 6 أمتار، وجانبي 6 أمتار، وخلفي 6 أمتار.

وتبلغ مدة التنفيذ للمشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض مع الالتزام باشتراطات جهاز الشباب والرياضة والدفاع المدني.