مصمم على أحدث طراز معماري .. تعرف على تفاصيل مشروع "تاوني" في أكتوبر من هايد بارك للتنمية


الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

تستعرض "العقارية" أبرز تفاصيل مشروع "تاوني" من هايد بارك للتنمية.

يقع مشروع "تاوني – Tawny" فى موقع متميز في قلب المنطقة السكنية في 6 أكتوبر محاط بجميع الطرق الرئيسية من المحور، طريق مصر الأسكندرية الصحراوي و طريق الواحات، بمستهدف مبيعات حوالي 2 مليار جنيه مصرى

يقام مشروع “تاوني” على مراحل مختلفة، كل مرحلة ستتضمن جزء سكنى وجزء خدمى، ومن المقرر تسليم أخر مرحلة من المشروع في عام2024 

يقع مشروع "تاوني "  علي مساحة حوالي 31  فدان (130 الف متر مربع) .

مشروع "تاوني" يقع علي مساحه 31 فدان، حيث تقع المباني على مساحة 20% من مساحة المشروع .

تصمم المباني والمساحات في مشروع "تاوني"  علي الطراز الحديث، و قد حرص المصممون أن يوجد مساحات خضراء في منتصف جميع الوحدات حتي يتسني لجميع الساكنين الاستمتاع بالطبيعة.

يتكون مشروع "تاوني" من 216 فيلات مختلفة لتلبية جميع الأذواق، حيث تتميز وحدات المشروع بتنوع تصميماتها من فيلات منفصلة بمساحات 288 متر، ومتصلة بمساحات تتراوح بين 240_280 متر ما بين تاون هاوس وتوين هاوس و فيلل Quads لتلبية الأذواق المتنوعة للعملاء، والتي يشرف علي تصميمها بواسطة شركات عالمية متخصصة في تخطيط المدن.

تطرح هايد بارك في "تاوني" الفيلات ال Quads كمنتج جديد في سوق العقارات المصري.

يقع مشروع "تاوني" امام نادي الجزيرة الرياضي ،و على مقربة من جميع الخدمات ،حيث يقع أقرب مول  2.8على بعد دقائق من المشروع.

يحيط بمشروع "تاوني" العديد من المدارس اللغات والدولية مثل "ليسيه، و الألسن، و مدرسة الشويفات الدولية، و المدرسة الأميريكية الدولية، و المدرسة البريطانية الدولية".