مليون و 800 ألف مشجع يطالبون بترحيل هالاند من البريميرليج: روبوت


الخميس 06 أكتوبر 2022 | 02:05 مساءً
هالاند وصلاح
هالاند وصلاح
محمد محمود

دشن عدد من جماهير كرة القدم الإنجليزية، حملة من أجل سرعة ترحيل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي خارج البريميرليج، بعد الأرقام التي حققها في الدوري الإنجليزي، وقالوا مازحين أنه روبوت وليس بشريًا.

ويقدم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مستويات قوية للغاية هذا الموسم، في كل البطولات. 

وبحسب صحيفة Sport Bible، فإن هناك أكثر من مليون و800 ألف مشجع في الدوري الإنجليزي من المواطنيين البريطانيين، وقعوا على عريضة لترحيل هالاند من إنجلترا وعرضها على البرلمان، باعتباره ليس بشريًا وأنه روبوت، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها النجم النرويجي مع السيتيزن منذ انتقاله بداية الموسم الحالي قادمًا من بوروسيا دورتموند.

وتخطى النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عدد أهداف الأوروجوياني لويس سواريز وريفالدو في دوري أبطال أوروبا برصيد 28 هدفا وذلك خلال 22 مباراة.

أرقام قياسية لـ هالاند

 وحقق إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، العديد من الأرقام القياسية وأصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 3 هاتريك متتالية في ملعب فريقه.

 وأصبح إيرلينج هالاند البالغ من العمر 22 عامًا و73 يومًا، هو ثاني أصغر لاعب يسجل في أول ديربي له مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ماريو بالوتيلي في أكتوبر 2011 بعمر الـ21 عامًا و72 يومًا.

كما أصبح إيرلينج هالاند هو أول لاعب يسجل 14 هدفًا في أول 10 مباريات له في الدوري الممتاز، حيث فعلها في 8 مباريات فقط.

كما أصبح إيرلينج هالاند، هو أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى الهاتريك الثالث في الدوري الإنجليزي. 

هالاند وصلاح
هالاند