تعرف علي اغرب وظائف حول العالم .. منها وظيفة للنوم فقط


اغرب الوظائف حول العالم

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 03:49 مساءً
اغرب وظائف حول العالم
اغرب وظائف حول العالم
العقارية

تختلف انواع الوظائف حول العالم حسب الشركات والتخصصات المختلفة ولكل وظيفة لها متطلبات خاصة وشروط معينة للتعيين ومرتب خاص يقدره صاحب العمل، لكن لكل قاعدة ما يخالفها، تعرف علي اغرب الوظائف حول العالم والتي ستدهشك وستتمني لو تعمل في احد منها.

وظيفة تجهيز الحقائب

فهي وظيفة محددة فقط في تجهيز حقائب السفر للأطفال، فالكثير من الأمهات لا تعرف ماذا تضع وماذا تجهز لأطفالعن عند السفر، وهنا يأتي دورك في تجهيز الحقيبة بالنيابة عنها ، وتقدر قيمة الساعة بمبلغ 250 دولار.

وظيفة متذوق الطعام

إنها الوظيفة التي لاطالما حلمنا بها وكنا نظن انها في الخيال لكنها بالفعل متواجدة حيث تطلب بعض المطاعم المشهورة موظفين كل مهمتهم هو تذوق الطعام والأكلات والمشهورة المختلفة في مقابل 50 ألف جنية استرليني بجانب المميزات الوظيفية الأخري مثل اعطاءك تذاكر طيران لآسيا وأمريكا الجنوبية والشرقية والإقامة في الكثير من الدول.

وظيفة النوم

الوظيفة المفضلة بعد وظيفة تذوق الطعام حيث تطلب بعض الفنادق موظفين كل مهمتهم هي النوم علي سرير النزيل قبل قدومه ببضع ساعات حتي يتسلم الحجرة بسرير دافيء مجهز للنوم مباشرة، يتقاضي هذا الموظف مرتب 24 ألف دولار سنويًا.

الوقوف في طابور الانتظار

كل مهمتك هي الوقوف بدل من اشخاص آخرين في طوابير الإنتظار الطويلة مقابل مبلغ من المال يحدد بشكل مسبق ، متوسط المبالغ فيه تصل إلي 1000 دولار اسبوعيًا.

تجربة الألعاب الإلكترونية

بعض شركات الألعاب الكبري تطلب مجموعة من الموظفين المهرة في اللعب لتجربة الألعاب الجديدة لإكتشاف ابرز المشاكل التي فيها قبل طرحها في السوق للمستهلكين، وظيفة كبيرة وعليها طلب متزايد، فكلما كنت ماهر في اللعب زادت فرصتك في هذه الوظائف.

في الأخير ما هي الوظيفة التي تود العمل فيها من المذكورة في القائمة؟