أعلن بنك HSBC، عن فتح باب التقديم لوظيفة جديدة خالية وهي " CSE - Contact Centre ,GSC's"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لينكد إن.
وفي السطور التالية ننشر الشروط والمؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة.
وظائف بنك HSBC
المهام والمسئوليات لوظيفة بنك HSBC
- الرد على (أو إجراء) مكالمات هاتفية من عملاء HSBC بطريقة مهذبة وودودة، وغرس ثقة العملاء وحل مشكلات العميل عند أول اتصال حيثما أمكن ذلك.
- يقدم منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة بناءً على تحليل احتياجات العملاء ويضمن فهم العملاء لتلك المنتجات.
- يوفر خدمة عملاء ممتازة لمكالمات العملاء الأساسية الواردة من خلال مواكبة التدريب والاتصالات الداخلية
- توليد ولاء العملاء من خلال المعرفة القوية بالمنتجات والخدمات الرئيسية
- القدر على حل المشكلات وفهم كيف ومتى يتم التصعيد؟
- العمل كنموذج يحتذى به لقيم وسلوكيات مجموعتنا (مفتوحة ، متصلة ، يمكن الاعتماد عليها) ، ودعم الزملاء والعملاء لتقديم خدمة عملاء فائقة من خلال هذه القيم
- معرفة امتثال المجموعة والمخاطر التشغيلية و SOX (متطلبات Sarbanes- Oxley) لمراكز RBWM
يحافظ على معايير الرقابة الداخلية HSBC
- الوعي بجميع عناصر المخاطر التشغيلية المرتبطة بالدور في الامتثال SOX لمراكز الاتصال
متطلبات الوظيفة
يجب أن يكون خريجًا جامعيًا في أي تخصص
يجب أن يتقن اللغة (اللغات) التي تتطلبها العملية
منفتح على جداول العمل المرنة المتغيرة
يجب أن يكون مرنًا ومتمحورًا حول العميل ولديه القدرة على الازدهار في بيئة الفريق التي تسعى للحصول على التعليقات والانفتاح على التطوير
تفخر بتقديم ما وعدت بما يتماشى مع توقعات العملاء والخدمة
يريد القيام بعمل جيد ، ويهتم بجعله مناسبًا للعميل ويتحقق من أن كل شيء على ما يرام
القدرة على العمل في بيئة كبيرة الحجم وسريعة الخطى مطلوبة
إتقان استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية وحزم البرامج الأساسية والتطبيقات المتخصصة
مهارات اتصال ممتازة ومهذبة وودودة في جميع الأوقات
لمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا