نقابة الفنانين السوريين ترفض منح محمد رمضان الموافقة لإقامة حفل غنائي


الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 07:37 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
العقارية

كشفت نقابة الفنانين في سوريا اليوم الاثنين، عن أنها رفضت منح الفنان محمد رمضان الموافقة على إقامة حفل غنائي على الأراضي السورية، يوم الخميس المقبل 6 أكتوبر، كما أشيع وتردد خلال الساعات الماضية.

نقابة الفنانيين السوريين ترفض منح محمد رمضان تصريح حفل غنائي

وعبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» نشرت النقابة بيانا، قالت فيه: «قررت نقابة الفنانين عدم منح موافقة لإقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا، وكل ما يتم نشره وتداوله من أخبار خلاف ذلك لا تتعدى كونها شائعات تفتقد للموضوعية والمصداقية».

وأضاف النقابة السورية في بيانها: «كما تؤكد نقابة الفنانين أن كل ما يتعلق بالقرارات والأخبار والنشاطات يتم نشرها على المنصات الرسمية للنقابة حصرا ةعي المرجعية الوحيدة للتأكد من صحة ما يتم تداوله».

حفل محمد رمضان في الإسكندرية مهدد بالإلغاء

في غضون ذلك، يواجه محمد رمضان، أزمة كبيرة بشأن حفله المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة 7 أكتوبر في الإسكندرية، حيث، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أنباء عن إلغاء حفل الفنان محمد رمضان، الذى كان من المقرر إقامته فى السابع من أكتوبر المقبل على شاطئ «أليكس أرينا جويل فيستيفال» بمنطقة سيدى جابر.

يأتي ذلك استجابة للحملة والدعوات التى انطلقت عبر عدد من الجروبات المحلية على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإلغاء الحفل، عقب وضع الفنان «بوستر» دعائى للحفل عبر صفحته الرسمية معلقا عليه بـ«أقوى حفل فى مصر».