بـ مليون ونصف.. القصة الكاملة لواقعة توزيع حلاوة مولد فاسدة بمياه المنيا


السبت 01 أكتوبر 2022 | 05:56 مساءً
حلاوة المولد النبوي الشريف
حلاوة المولد النبوي الشريف
العقارية

لا حديث في الساعات الماضية يعلو فوق الحديث عن واقعة توزيع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا حلوى فاسدة على العاملين بالشركة تصل قيمتها لمليون ونصف، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ومع التداول الواسع لقصة توزيع حلوى المولد النبوي الشريف الفاسدة، نستعرض معكم القصة الكاملة للواقعة في السطور التالية:-

توزيع حلوى فاسدة بـ مليون ونصف في شركة مياه الشرب بالمنيا

أفادت اللجنة النقابية للعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا بأنها وجهت خطابا لرئيس مجلس ادارة الشركة يفيد بأنه تم توزيع علب حلوى بمناسبة المولد النبوي الشريف فئة 3 كيلو لعدد 6000 عامل وموظف بالشركة بتكلفة إجمالية تصل إلى 1،500،0000 جنيه معربين عن تضررهم من عدم جودة المنتج.

فتح تحقيق في واقعة  توزيع حلوى فاسدة

في السياق، قالت المهندسة انصاف مرجان رئيس اللجنة النقابية للعاملين التابعة لشركة مياه الشرب، إن واقعة علب حلوى المولد  الفاسدة أحيلت للتحقيق.

وأشارت رئيس اللجنة النقابية إلى أنه بعد العرض على رئيس مجلس إدارة الشركة، أقر بإحالة المذكرة للشئون القانونية للتحقيق في الأمر.

وتابعت أنصاف مرجان أن سبب تقديم المذكرة هو تضرر العاملين من عدم جودة علب الحلوى، مشيرة إلى أنه بحكم دورها الرقابي قامت بتحرير مذكرة وإرسالها لرئيس مجلس إدارة الشركة الذي أحالها للشئون القانونية للتحقيق.  

شكوى العاملين بشركة مياه الشرب بالمنيا من حلاوة المولد

في غضون ذلك، قال عدد من موظفي شركة مياه المنيا إن الشركة تقوم كل عام بتوزيع حلوي المولد النبوي الشريف على الموظفين والعاملين بالشركة.

وأشاروا إلى أن هذا العام كانت علبة حلوى المولد غير جيدة ، لافتين إلى أن كافة أنواع الحلوى بداخل العلبة عبارة عن نواشف فقط.

وأضافوا أنه يتم سنويا توزيع هذه العلب على الموظفين والعاملين بالشركة، كنوع من أنواع المشاركة في هذه المناسبة للاحتفال بمولد النبي "صلى الله عليه وسلم"، حيث كانت علب الحلوى تحتوي في الأعوام السابقة على أجود وأفضل أنواع الحلوى عكس ما حدث العام الحالي.