عاجل| صرف 1000 جنيه مكافأة للعاملين بهذه الجهة بمناسبة المولد النبوي


الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 04:19 مساءً
صرف مكافأة
صرف مكافأة
العقارية

ترأس الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة ، وبحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اجتماع مجلس جامعة الزقازيق الدوري رقم ( 556 ) لشهر سبتمبر2022، بحضور الدكتور خالد الدرندلى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندس عادل فيكتور القائم بأعمال أمين عام الجامعة ، وعمداء ووكلاء الكليات .

وخلال الاجتماع قرر مجلس الجامعة صرف ألف جنيه مكافأة لجميع أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى بالجامعة وذلك بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف والعام الدراسي الجديد 2022/2023.

ووجه الدكتور عاطف حسين خالص الشكر إلى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على حضور جلسات مجلس الجامعة ، مشيداً بجهوده الحثيثة في تحقيق طفرة كبيرة بالمحافظة من خلال حجم الانجازات والمشروعات التنموية بكافة قرى ومراكز المحافظة ، مؤكدا على التوافق والتعاون المثمر بين الجامعة والمحافظة.

كما وجه الشكر أيضاً إلى نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدين والعاملين بالجامعة على الجهود المبذولة لخدمة العملية التعليمية والبحثية وسرعة إعلان النتائج خلال العام الدراسي الماضي .

وأشاد الدكتور عاطف حسين بكافة الجهود التى يبذلها السادة عمداء الكليات للانتهاء من الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد واستقبال الطلاب، واتخاذ كافة الإجراءات والإنتهاء من أعمال الصيانة والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة، وتطوير البنية الأساسية وتوفير المواد التعليمية ، واستعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب مع توفير كافة الخدمات اللازمة، وترتيبات استقبال الطلاب الجدد المقبولين .

من جانبه أعرب محافظ الشرقية عن سعادته وحرصه على مشاركة الجامعة في اجتماعاتها الدورية والذي يعكس بدوره تقدير المحافظة لجهود الجامعة المستمرة ، مؤكداً على استمرار سير العمل بكل المشروعات الموضوعة حسب الجدول الزمنى المخطط لها.

وقدم شرحاً تفصيلياً لأبرز المشروعات التنموية الجارى تنفيذها والبالغ عددها 42 مشروعاً ، ومنها مشروع الصرف الصحى والتى تم تحقيق نسب انجاز مرتفعة بها مثل : محطات أبو كبير والبكارشة والصوالح وقنتير بفاقوس والعصلوجى وغيرها من المحطات الأخرى الجارى تنفيذها وإعداد الجداول الزمنية لها .

و أشار المحافظ الي أن محافظة الشرقية أصبحت من المحافظات المتصدرة بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " ، حيث تخطت نسبة الانجاز حاجز الـ 85% ، كما أشار سيادته أيضاً إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الرصف وتعديل الطرق وتسيير حركة المرور بشكل أكثر انسيابية في العديد من الشوارع الرئيسية داخل مدينة الزقازيق والمراكز المختلفة بالمحافظة.

وقدمت الدكتورة ولاء سرحان مدير وحدة التعليم الالكتروني بالجامعة شرحاً تفصيلياً لنظام Thinqi LMS والذى يعد الزامياً على كافة الجامعات المصرية طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات ، مشيرةً إلى أنه تم عقد 8 دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس على النظام الجديد استعداداً لبدء العام الدراسى 2022/ 2023 ، حيث تم تدريب654 عضو هيئة تدريس ، كما تم عمل دورات تدريبية على كيفية إدخال الأسئلة إلى بنك الأسئلة الخاصة بنظام E-Exam المتبع بمركز الاختبارات الالكترونية بالجامعة.