بالفيديو| الرئيس السيسي يستجيب لعامل أصيب في عمله ولا يوجد له تأمين صحي


الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 07:30 مساءً
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
العقارية

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج عم محمد المقيم في محافظة الدقهلية، والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية، بعدما أُصيب بحادث في عمله، ولا يوجد له تأمين صحي.

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة عم محمد، خلال تقديمها لبرنامجها "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، تقريرًا يرصد معاناة محمد المراكبي، والذي تعرض لحادث منذ 5 أشهر وأصيب على إثره بكسر في مجرى البول؛ الذي أفقده القدرة على الحركة أو العمل مرة أخرى.

ويحتاج المراكبي لإجراء عملية جراحية لإنهاء معاناته مع المرض؛ حيث أنه العائل الوحيد لزوجته وأولاده؛ وهذا الأمر دفعه لاقتراض الأموال من أجل تلقي العلاج والإنفاق على أسرته، في ظل الظروف المرضية العصيبة التي يمر بها.

وروى عم محمد، تفاصيل الحادثة قائلاً إنه أثناء عمله صدمه لودر عن طريق الخطأ؛ الأمر الذي سبب له هذه المشكلات الصحية؛ وقام بعمل أشعات ليتضح وجود كسور بفقرات الظهر، وكسور في الحوض وقطع بمجرى البول؛ منذ 5 أشهر، موضحًا أن عمله لم يقدم له دعمًا ماديًا؛ متمنيًا إجراء جراحة من أجل أن يتمكن من الوقوف على قدميه مرة أخرى. فيما قال والده أنه عرض منزله للبيع ليتمكن من الإنفاق على ابنه وزوجته وأولاده؛ لتزيد عليه أعباء الحياة وتحمله فوق طاقته.

فيما أعرب عم محمد، عن سعادته بعد استجابة الرئيس السيسي وتوجيهه لعلاجه، قائلًا: "مش محتاج حاجة بعد اللي شوفته على التليفزيون إلا إني أشكر الرئيس السيسي، لأنه كتر كتر ألف خيره إنه راعى ظروفي وظروف أسرتي وأولادي وأهتم بنا، وإحنا في فرحة أنا وأسرتي وأهلي ومش مصدقين والله".

وأضاف: "كنت في المستشفى من أسبوع وحد شافني وشاف حالتي وعند انتظاري لدوري، فاجئني الشخص قائلًا إبعت رسالة للرئيس السيسي في البريد وهو هيقراها وهيبص فيها".