خاص| IL cazar: مشروع "نورد" العلمين الجديدة.. أسعار تبدأ من ٢ مليون و٩٠٠ ألف واستلام خلال ٣ سنوات


السبت 24 سبتمبر 2022 | 05:39 مساءً
مشروع جو هليوبوليس
مشروع جو هليوبوليس
محمد هشام العطيفي و محمود الهواري

قال على التاودي مدير المبيعات في شركة IL cazar، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب أحد أبرز المعارض العقارية في مصر، إن الشركة بدأت في تسلم مقدمات الحجز بمشروع "أي" الذي يقام داخل مشروع "كريك تاون" بالتجمع الأول.

وأضاف في تصريحات خاصة أدلى بها إلى العقارية، أن المشروع سيكون تجاري إداري طبي، مشيرا إلى أنه لم يبدأ الحجز بعد في المشروع.

وتطرق التادوي مسؤول لا كازار للحديث عن مشروع "نورد" الذي تنفذه الشركة في مدينة العلمين الجديدة على مساحة ٨ أفدنة، موضحاً أن الأسعار بالمشروع تبدأ من ٢ مليون و٩٠٠ ألف وتصل ل١٨ مليون جنيه.

وعن موعد التسليم لفت إلى أنه سيكون في نهاية عام ٢٠٢٤، مضيفاً أن الشركة بها العديد من أنظمة السداد بمشروع نورد، منها كالتالي:-

-١٥٪؜ مقدام وتقسيط على ٤ سنوات

-١٠٪؜ مقدم وتقسيط على ٧ سنوات.

وانطلق سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يجمع كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين في مكان واحد، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى اليوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتستعد الشركات العقارية بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز يليق بعميل المعرض الذي يتمتع بالجاهزية للحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهاره بعروض حصرية ومميزة.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، العديد من المشاريع التي تقام داخل مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة للعملاء لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.