خاص| IL cazar: بدء تسليم وحدات مشروع "جو هليوبوليس" نهاية ٢٠٢٢ بأسعار تبدأ من ٢ مليون و٢٠٠ ألف


السبت 24 سبتمبر 2022 | 05:29 مساءً
مشروع جو هليوبوليس
مشروع جو هليوبوليس
محمود الهواري و محمد هشام العطيفي

قال على التاودي مدير المبيعات في شركة IL cazar، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب أحد أبرز المعارض العقارية في مصر، إن الشركة تطرح ٤ مشروعات في معرض سيتي سكيب 2022، وهي "جو هليوبوليس - كريك تاون – أي – نورد".

وأضاف التاودي، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى العقارية أن مشروع جو هليوبوليس "سكني تجاري إداري وطبي" يوجد في وسط القاهرة الجديدة، ويقام على مساحة٥ فدان بإجمالي ٧٠٠ وحدة.

وتابع مسؤول شركة لا كازار، أن مشروع جو هليوبوليس تتراوح أسعار المتر به ما بين١٨ ل٢٢ ألف جنيه للسكني، و٣٥ ألف للإداري والطبي، والتجاري يتراوح ما بين ٧٠ إلى ١٣٠ متر.

وعن الأسعار داخل المشروع أوضح أنها تبدأ من ٢ مليون و٢٠٠ ألف جنيه وتصل ٣.٥ مليون، لافتا إلى أنه سيبدأ التسليم في المشروع نهاية العام الجاري، على أن يتم تسليم المرحلة الثانية في نهاية ٢٠٢٣.

وأوضح علي فيما يخص مشروع كريك تاون، أنه يقام في التجمع الأول على مساحة ١٠٠ فدان ويقع ما بين طريق السويس القديم والجديد، مضيفاً أن المشروع به كل أنواع الفيلات والشقق، بأسعار تبدأ من ٣.٥ مليون وتصل ل٩ مليون للوحدات.

وأكمل التاودي أن أسعارالفيلات تتراوح ما بين ١٨ إلى ١٩ مليون جنيه، ويبدأ التسليم نهاية ٢٠٢٤.

وانطلق سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يجمع كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين في مكان واحد، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى اليوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتستعد الشركات العقارية بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز يليق بعميل المعرض الذي يتمتع بالجاهزية للحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهاره بعروض حصرية ومميزة.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، العديد من المشاريع التي تقام داخل مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة للعملاء لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.