خاص| عربية للتنمية: طرح المرحلة من مشروع "صن كابيتال" أكتوبر.. وأقل فيلا بـ 4 ملايين


السبت 24 سبتمبر 2022 | 04:12 مساءً
معرض سيتي سكيب 2022
معرض سيتي سكيب 2022
محمد هشام العطيفي - محمود الهواري

قال لؤي الفقي مدير المبيعات في شركة Arabia development، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب أحد أبرز المعارض العقارية في مصر، إن الشركة تطرح مشروع صن كابيتال أكتوبر في معرض سيتي سكيب 2022، بمساحات وأسعار مختلفة.

وأضاف لؤي في تصريحات خاصة أدلى بها إلى العقارية، أن مساحات الوحدات بالمشروع تبدأ من ١٠٣ متر بسعر ٢ مليون و٧٠ ألف جنيه، وتصل ل٢٠٠ متر بسعر ٥ مليون جنيه.

وتابع مسؤول شركة عربية للتنمية، أن الاستلام فوري بسداد ١٠٪؜ مقدم ومثلهم بعد سنتين مع تقسيط على ٧ سنوات.

وأكمل مدير مبيعات الشركة فيما يخص الفيلات في مشروع صن كابيتال، أوضح الفقي أن المساحات مختلفة بأسعار مختلفة وذلك على النحو التالي:-

-٢٦٦ متر بسعر ٦ مليون و٩٠٠ ألف جنيه

-٢٧٧ متر بسعر ٧ مليون و٤٠٠ ألف جنيه

- ٣٠٠ متر بسعر ٨ مليون و٩٠٠ ألف جنيه

- ٤٠٠ متر بسعر ١٦ مليون و٥٠٠ ألف جنيه

وعن مشروعات الشركة المقبلة، كشف مسؤول أرابيا أن الشركة بدأت في طرح المرحلة الرابعة من مشروع صن كابيتال أكتوبر بأسعار كالتالي:-

-٢١٠ متر ب٤ مليون جنيه

-٢١٥ متر ب٤ مليون و٥٠٠ ألف جنيه

-٢٤٠ متر ب٦ مليون و٢٠٠ ألف جنيه

-٢٨٦ متر ب٩ مليون و٢٠٠ ألف جنيه

ونوه إلى أن أنظمة السداد في المرحلة هي سداد ١٠٪؜ مقدم وتقسيط على ٧ سنين ل١٠ سنين بزيادة ٤٪؜ سنويا.

وانطلق سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يجمع كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين في مكان واحد، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى اليوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتستعد الشركات العقارية بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز يليق بعميل المعرض الذي يتمتع بالجاهزية للحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهاره بعروض حصرية ومميزة.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، العديد من المشاريع التي تقام داخل مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة للعملاء لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.