رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يعرب عن إعجابه الشديد بالبنية التحتية المصرية


السبت 24 سبتمبر 2022 | 04:00 مساءً
توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية
توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية
عبدالله محمود

أعرب توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، إعجابه الشديد بالبنية التحتية المجهزة التي صارت تمتلكها مصر على أعلى مستوى، وهو ما انعكس في تنظيمها الرائع للعديد من الأحداث الرياضية العالمية مؤخراً، خاصةً بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، والتي نجحت مصر في تنظيمها رغم تحديات جائحة كورونا، وهو الأمر الذي حظي بإشادة دولية واسعة.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية

جاء ذلك خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور مصطفى براف رئيس اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام أبو حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ،إلى ثقته الكاملة في إمكانات وقدرات مصر للقيام بهذه المهمة، موضحاً في هذا السياق أنه قام بزيارة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال توماس باخ، إن مدينة مصر الدولية من أهم وأبرز الصروح الرياضية متكاملة الأركان والخدمات في منطقة الشرق الأوسط وفق أعلى المواصفات العالمية، خاصةً مع ما تحتويه من استادات وملاعب وصالات مغطاة لمختلف الألعاب الفردية والجماعية، إلى جانب المناطق الخدمية المختلفة والمنشآت الطبية والفندقية والمباني الإدارية وساحات الجمهور، وهو ما يعزز من كفة مصر لتنظيم كبرى الفعاليات الرياضية الدولية.