خاص| PRE: تسليم فوري بمشروع stone Residence وتقسيط على 6 سنوات


السبت 24 سبتمبر 2022 | 02:59 مساءً
شركة PRE
شركة PRE
محمد هشام العطيفي و محمود الهواري

قالت مي أبو شنب مسؤولة المبيعات في شركة PRE "بايونير ريال ستات" العقارية، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب أحد أبرز المعارض العقارية في مصر، إن الشركة تطرح مشروع stone residence في التجمع على مساحة ١٧٥ فدان بأسعار تنافسية.

وأضافت مسؤولة شركة PRE في تصريحات خاصة أدلت بها إلى العقارية، أن المشروع يشمل وحدات تبدأ أسعارها من ٢ مليون و٣٠٠ ألف وتصل إلى ٥ مليون و٦٠٠ ألف جنيه.

وتابعت مسؤولة المبيعات بالشركة، أن الاستلام فوري في المشروع، حال سداد ١٠٪؜ مقدم وتقسيط على ٥ سنوات، وكذلك مال سداد ٢٠٪؜ مقدم وسداد على ٦ سنوات.

ولفتت إلى أن الشركة طرحت مؤخراً مشروع جبال في العين السخنة بعد مدينة الجلالة ب٣ كيلو وقبل بورتو السخنة ب٣ كيلو، على مساحة ٧٣ فدان.

وعن موعد التسليم لشاليهات المشروع، أكدت أنه سيكون خلال ٣ إلى ٤ سنوات.

وأوضحت مي فيما يخص الأسعار أن الشاليهات تبدأ بمساحة ٧٢ متر وسعر مليون و٥٠٠ ألف جنيه، كذلك يشمل المشروع فيلات تاون هاوس بمساحة ١٦١ متر وسعر يصل ل٤ مليون و٣٠٠ ألف جنيه.

واختتمت أن الشركة بصدد طرح المرحلة الثانية من مشروع the brooks بالتجمع الفترة المقبلة.

وانطلق سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يجمع كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين في مكان واحد، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى اليوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتستعد الشركات العقارية بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز يليق بعميل المعرض الذي يتمتع بالجاهزية للحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهاره بعروض حصرية ومميزة.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، العديد من المشاريع التي تقام داخل مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة للعملاء لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.